• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

ويليامز بطلة السيدات

موراي يواجه ديميتروف في نهائي «بريسبين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

بريسبين (د ب أ) - أمضى البريطاني آندي موراي المصنف الأول ببطولة بريسبين الدولية للتنس 40 دقيقة فقط بالملعب أمس ليصل إلى ثاني نهائي له بالبطولة الأسترالية عندما اضطر منافسه الياباني كي نيشيكوري للانسحاب من مباراتهما بالدور قبل النهائي أثناء تخلفه 4 - 6 وصفر - 2 لإصابته في ركبته اليسرى.

وبذلك يلتقي حامل اللقب والمصنف الثالث عالمياً موراي اليوم في نهائي بريسبين مع البلغاري جريجور ديميتروف الذي تغلب على القبرصي ماركوس باجداتس 3 - 6 و7 - 5 و7 - 6 (7 - 5) في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى أمس. ونجح موراي في استعادة توازنه بعد تخلفه 1 - 4 في المجموعة الأولى حيث هبط مستوى أداء نيشيكوري، المصنف الخامس بالبطولة، سريعاً على ملاعب كوينزلاند الصلبة.

ويخوض ديميتروف، المصنف 48 عالمياً، أول نهائي له على المستوى الاحترافي اليوم.

من ناحية أخرى، تغلبت الأميركية سيرينا ويليامز على الروسية أناستازيا بافليوتشينكوفا 6 - 2 و6 - 1، خلال أقل من ساعة لتستهل موسم 2013 بإضافة لقب جديد إلى رصيدها الذي أصبح يضم 47 لقباً، وفازت ويليامز بسبعة أشواط متتالية قبل أن يعود اسم منافستها الروسية إلى لوحة النتائج في المجموعة الثانية بعد تخلفها بمجموعة 1 - 3 في المجموعة الثانية، وفي غضون لحظات كانت ويليامز حسمت المباراة لمصلحتها بإرسال ضربة مباشرة عابرة للملعب. وقالت ويليامز عقب الفوز: كانت مباراة صعبة، وكلتانا بذلت أقصى جهد.. لم يكن هناك منافس أفضل منها، لقد تشرفت باللعب أمامها، أما بافليوتشينكوفا فقد اعترفت بأنها غمرتها مشاعرها وقالت: دائماً ما أشعر بأنني لا أعرف كيف ألعب عندما أواجه سيرينا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا