• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ترأست وفد الدولة في زيارة إلى البلدين

ريم الهاشمي تبحث التعاون مع رواندا وأوغندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

كيجالي، كامبالا(وام)

ترأست معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة وفد الإمارات إلى رواندا وأوغندا في زيارة رسمية تهدف إلى توثيق العلاقات الثنائية مع الدولتين.

ضم الوفد خالد الغيث، مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية، والدكتور أحمد البنا مدير إدارة الشؤون الأفريقية في وزارة الخارجية، وجمعة محمد الكيت الوكيل المساعد لشؤون التجارة الخارجية في وزارة الاقتصاد، وممثلين عن صندوق أبوظبي للتنمية والمنطقة الحرة بجبل علي «جافزا» وغرفتي تجارة وصناعة أبوظبي ودبي وشركة الاستثمارات العالمية للبترول.

واستهلت معالي ريم الهاشمي زيارتها إلى رواندا بلقاء مع الرئيس بول كاغامي الذي رحب بهذه الزيارة، معربا عن ارتياحه لتطور علاقات التعاون مع الإمارات على الصعيدين الاقتصادي والسياسي .

ودعا الرئيس الرواندي بول كاغامي إلى تعزيز الاستثمارات الإماراتية في بلاده . وأكدت معالي ريم الهاشمي خلال اللقاء التزام الإمارات بتعزيز العلاقات الثنائية مع رواندا.

وأكدت معالي الهاشمي حرص الإمارات على تطوير العلاقات مع رواندا بما يخدم المصالح المشتركة، تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة لبناء جسور متينة من التعاون البناء مع اصدقائنا في القارة الأفريقية.

وفي العاصمة الأوغندية كمبالا استقبل فخامة الرئيس يوري موسيفيني معالي ريم الهاشمي والوفد المرافق لها، وأشاد بعمق العلاقات التي تربط البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض