• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

إنجلترا - تشيلسي يتعثر في معقله وسوانسي يهزم «الشياطين الحمر»

«السيتزن» يحذر البارسا بخماسية في شباك نيوكاسل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

لندن (أ ف ب)

تعثر تشيلسي المتصدر بتعادله على أرضه وبين جمهوره مع بيرنلي 1-1، فيما واصل مانشستر سيتي انتصاراته بفوز مهم على نيوكاسل في ملعب الاتحاد (5-0)، ليرفع معنوياته قبل أن يستقبل برشلونه بعد غد في دوري أبطال أوروبا، كما نجح سوانسي سيتي في التفوق مجدداً على مانشستر يونايتد بالفوز عليه 2-1 أمس في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

بدأ السيتي حفلة الأهداف في الدقيقة الثانية عن طريق كون اجويرو من ركلة جزاء ، وبعد عشر دقائق أضاف الفرنسي سمير نصري الهدف الثاني ، وعزز ادين دزيكو تفوق أصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 21 ،وواصل « القمر السماوي» مهرجان الأهداف في الشوط الثاني عن طريق الأسباني ديفيد سيلفا بالهدف الرابع في الدقيقة 51 وعاد نفس اللاعب بعد دقيقتين ليضيف الهدف الخامس . ليرفع رصيده إلى 55 نقطة مقلصاً الفارق مع المتصدر إلى خمس نقاط . وبهذا الانتصار وجه إنذارا شديد اللهجة للبارسا قبل موقعة الأبطال بملعب الاتحاد.

وعلى ملعب «ستامفورد بريدج»، فرط تشيلسي بنقطتين ثمينتين في مشواره نحو إحراز لقبه الأول منذ 2010 والخامس في تاريخه والثالث تحت إشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي توج معه عامي 2005 و2006، وفشل بتحقيق فوزه الثالث على التوالي والخامس في المراحل الست الأخيرة واكتفى بنقطة من مباراته مع ضيفه الجريح بيرنلي بعد أن كان متقدما عليه حتى الدقيقة 81، متأثراً بالنقص العددي بعد طرد الصربي نيمانيا ماتيتش.

وبدا تشيلسي الذي عاد الثلاثاء بتعادل ثمين من معقل باريس سان جيرمان الفرنسي (1-1) في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في طريقه للخروج فائزاً من المباراة الرابعة التي تجمعه ببيرنلي في الدوري الممتاز الذي شارك فيه الأخير الموسم الماضي للمرة الأولى في أول مغامرة له في دوري الأضواء منذ موسم 1975-1976 (دوري الدرجة الأولى حينها)، قبل أن يتلقى صفعة طرد ماتيتش.

وتسبب ماتيتش بانفعاله بحرمان الفريق اللندني الذي ارتاح في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بسبب عدم تأهله إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس بعد خروجه على يد برادفورد سيتي من الدرجة الثانية، من تعزيز صدارته. يذكر أن تشيلسي يغيب عن المرحلة المقبلة حيث تأجلت مباراته مع مضيفه ليستر بسبب انشغاله بنهائي كأس الرابطة الذي يجمعه بجاره توتنهام في الأول من مارس المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا