• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

مهرجان لتوعية الأمهات بالرياضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (وام) - انطلقت صباح أمس ولمدة يوم واحد فعاليات مهرجان المشي للأمهات في حديقة المشرف في أبوظبي لنشر الوعي الرياضي وتنمية الثقافة الرياضية لجميع شرائح المجتمع، واعتبارها الأسلوب الأفضل لمواجهة التحديات والمعوقات الصحية إضافة إلى تحسين مستوى اللياقة البدنية لدى كبار السن المشاركين في المهرجان.

وبدأت الفعاليات، التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم وبلدية أبوظبي وهيئة الصحة، بفحوصات طبية شاملة لجميع الأمهات المشاركات أجراها مستشفى خليفة والكورنيش وهيئة الهلال الأحمر. وشملت فحوصات الضغط والسكري وفحص أول أكسيد الكربون في الدم قبل الانتقال لمرحلة المشي لمسافة 1600 متر.

ويحرص مجلس أبوظبي الرياضي على دعم جميع شرائح المجتمع وتسخير مختلف الإمكانات أمام تطلعات الرجل والمرأة والعمل على تكوين بيئة رياضية خصبة تساعد على تعزيز المفهوم الرياضي والتأكيد عليه وصولا لرخاء ورفاهية مختلف فئات المجتمع. وشهد ختام المهرجان تتويج الفائزات وتقديم الكؤوس والميداليات إلى جانب تقديم مجموعة من الأجهزة الطبية للسيدات في بادرة تشجيعية من مجلس أبوظبي الرياضي للتأكيد على أهمية ممارسة الرياضة والوقاية من الأمراض غير المعدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 
 
الأكثر قراءة أخبار ذات صلة
الأكثر إرسالاً