• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

منتخبنا يواصل إعداده لودية الكويت بعد الفوز على الأردن

راي ويلكينز: هدف الإمارات من تسديدة لا تصد بسهولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

معتصم عبدالله(دبي)-

معتصم عبدالله(دبي)

قال الإنجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الأردني، إنه لا يحمل أحداً مسؤولية الخسارة أمام منتخب الإمارات ودياً أمس الأول، وقال إن الهدف الوحيد جاء من كرة ارتدت من ركنية انتهت بتسديدة لا تصد بسهولة ابدأ، وأضاف ويلكينز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأردني عقب نهاية المباراة، خسارة 5 مباريات من أصل ست، أمر يبعث على خيبة الأمل، إلا أننا ننظر إلى الأمور من زاوية إيجابية.

وكان منتخبنا الوطني قد حقق الفوز في أول مبارياته الودية بمعسكر جولد كوست بأستراليا بهدف دون رد على المنتخب الأردني أحرزه حبوش صالح في الدقيقة 84، وقدم منتخبنا عرضاً رائعاً جدد الثقة في قدرات الأبيض على تقديم عروض قوية لتحقيق حلم الآسيوية.

ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته بمدينة جولد كوست قبل خوض التجربة الثانية والأخيرة أمام الأزرق الكويتي بعد غد.

وترفع المواجهة المقبلة أمام «الأزرق الكويتي» رصيد المباريات التي خاضها منتخبنا استعداداً لمشاركته التاسعة في نهائيات كأس آسيا بعد أعوام (1980، 1984، 1988، 1992، 1996، 2004، 2007، 2011) إلى 15 مباراة ودية بما فيها المواجهات الخمس التي خاضها ضمن بطولة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرين التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض، في نوفمبر الماضي وحصد خلال «الأبيض» المركز الثالث.

وتوزعت المباريات الـ15 التي خاضها منتخبنا منذ نهاية مشواره في التصفيات، ضمن المجموعة الخامسة، والتي احتل خلالها المركز الأول برصيد 16 نقطة من ست مباريات، مقابل 11 نقطة لأوزبكستان و4 لهونج كونج و3 لفيتنام، ما بين 6 وجهات شملت إلى جانب الإمارات، سويسرا، النرويج، النمسا، السعودية، وأستراليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا