• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م
  02:12     شرطة بريطانيا: فريق مفرقعات وصل إلى كلية في ترافورد     

لتعزيز جهود المرأة الإماراتية وتحفيزها على الإبداع

«شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات» تتبنى أطروحات القمة الحكومية 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

عمر الحلاوي

العين (الاتحاد)

قررت الأمانة العامة لجائزة الشيخة شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات تبني كل ما طرح في القمة الحكومية 2015 من مبادرات إبداعية داخل المؤسسات، بما يتلاءم مع المجالات والتوصيات المقدمة، وذلك تماشيا مع رؤية حكومة دولة الإمارات 2021م لتحقيق الرقم 1.

وعقدت الأمانة العامة للجائزة اجتماعها الدوري الأربعاء الماضي.

وأكدت الدكتورة موزة غباش الأمين العام أن الجائزة تسعى منذ تأسيسها إلى المساهمة في بناء المجتمع الإماراتي والارتقاء به، والمشاركة في تطوره الحضاري والإنساني وهي تطلعات تنموية لا حدود لها، وتمثلت رؤية الجائزة للإبداع في خلق بيئة تنافسية تسهم في إنتاج فردي لأفكار وأساليب وسلوكيات وأدوات يستفيد منها عدد كبير من الناس في المجتمع ومن هنا كان الإبداع قاعدة أساسية لتأسيس جائزة ترعى هذه الفئة من النساء المبدعات ومتابعة إبداعاتهن لاسيما أن تقدم الشعوب أصبح يقاس بمقدار ما تمتلكه من مبدعين.

وقالت د. موزة: تحرص الشيخة شمسة بنت سهيل على تعزيز بعد جديد في الجائزة يتمحور، حول تكريم المرأة لتصل إلى المبدعات في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث سيتم اختيار وترشيح نخبة من المبدعات الخليجيات لمنحهن وسام الإبداع من الشيخة شمسة بنت سهيل وذلك لما تهدف منطقة الخليج من ترابط وتلاحم في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية لما للمرأة من دور كبير على مستوى الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا