• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تجاوب واسع من الطلبة وأولياء الأمور مع فعاليات «لغتي هويتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

محسن البوشي (العين)

محسن البوشي (العين)

اختتمت الخميس الماضي فعاليات أسبوع اللغة العربية «لغتي رمز هويتي» التي نظمها مجلس ابوظبي للتعليم بمركز بوادي مول في العين ولاقت تجاوباً كبيراً من طلبة المدارس وأولياء الأمور الجمهور.

وتهدف فعاليات الأسبوع الذي تنظمه إدارة تطوير المدارس الخاصة بالمجلس سنويا إلى تعزيز روح التنافسية بين أقسام اللغة العربية بالمدارس الخاصة لإبراز الوجه الحقيقي للغة الضاد من خلال تقاريرها حول واقع اللغة العربية في مدارسنا، إضافة الى تحسين مهارات القراءة والكتابة وتنفيذ الانشطة الادبية والمسرحيات باللغة العربية وغيرها من المناظرات الشعرية والمسابقات الادبية والبرامج الاذاعية المبتكرة.

شهد ختام الفعاليات نورة الرشيدي مدير برنامج تطوير المدارس الخاصة بمكتب العين التعليمي، ومحمد الهاشمي مدير مكتب المدارس الخاصة بالمكتب وعدد من مديري المدارس وجمع من الطلبة وأولياء الامور وزوار بوادي مول.

ولاقت الرؤية الشعرية المسرحية «المجد للإمارات» التي قدمتها طالبات المدرسة الدولية في العين تجاوبا واستحسانا كبيرا من الحضور الذي تابع الفعاليات. وأوضح هيثم الزحيلي مدير المدرسة الدولية الخاصة بالإنابة الذي أشرف على المسرحية مع منسق اللغة العربية محمد منصور ـ ان الرؤية الشعرية «المجد للإمارات» استمدت تميزها وتفردها من قصيدة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والتي ألقاها سموه بمناسبة فوز الامارات بالمركز الأول في تقرير التنافسية العالمية. ولفت فتحي قنصوة مشرف المركز الحضاري التربوي بالمدرسة الدولية ومخرج المسرحية الى ان الأداء المتقن لطالبات الصف الحادي عشر بالمدرسة للنص الشعري وتفاعلهن الكبير مع العرض أسهم في تحقيق التفاعل المنشود من العرض من قبل جمهور الحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض