• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

البلدية تحذر المحال التجارية من شرائها أو بيعها

40 ألف أسرة مواطنة تحصل على المواد الغذائية المدعمة في العين العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

محسن البوشي

(العين) - حصلت نحو 40 ألف أسرة مواطنة في العين العام الماضي على المواد الغذائية المدعمة التي توزعها بلدية مدينة العين عبر 9 مراكز مختلفة تغطي مختلف قطاعات البلدية.

وتشمل المواد الرز والطحين، والمياه المعدنية، والتمور، والهريس، ومعجون الطماطم والخضراوات المجمدة.

وحذر الدكتور سالم الكعبي مدير إدارة الصحة العامة في البلدية كافة البقالات والمحال التجارية في المدينة من مغبة شراء أو بيع المواد الغذائية المدعمة التي تحمل شعار البلدية.

وأكد الكعبي أن البلدية لن تتوانى عن احالة من يخالف ذلك للمساءلة القانونية، لافتا الى أن المواد الغذائية المدعمة يمكن تمييزها بسهولة لأنها تحمل شعار البلدية وأن أسعارها تقل بنحو 30 % عن أسعارها في السوق.

وأوضح أحمد راشد النيادي مدير ادارة العقود والمناقصات في البلدية مدينة العين أن هناك إقبالا كبيرا على المواد المدعمة من قبل جمهور المواطنين المستحقين عبر المراكز التابعة للبلدية التي تغطي مناطق القوع، سويحان، الهير، الوقن، المقام، مزيد، رماح والحزنة بالإضافة الى المركز الرئيسي في المنطقة الصناعية.

ولفت النيادي الى أن 24 ألفا و284 أسرة مستفيدة حصلت على حصتها من المواد الغذائية المدعمة عبر المركز الرئيسي في المنطقة الصناعية العام الماضي في حين توزعت الأسرة المتبقية على مراكز التوزيع الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا