• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

برعاية وحضور حاكم الشارقة

انطلاق المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

أحمد مرسي

علي الهنوري، أحمد مرسي، لمياء الهرمودي (الشارقة)

تنطلق صباح اليوم الدورة الرابعة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي الذي يقام تحت رعاية وبحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبحضور العماد ميشيل سليمان رئيس الجمهورية اللبنانية الأسبق، وألين جونسون سيرليف رئيس جمهورية لييبريا، إلى جانب نحو 30 متحدثاً من الشخصيات السياسية والإعلامية والاجتماعية التي كان لها دور فاعل، وجوهري على مستوى الشعوب والدول، وبمشاركة نحو 3 آلاف مشارك.

ويناقش المنتدى، الذي يقام تحت شعار «خطوات محددة.. نتائج أفضل»، على مدى يومين 8 جلسات عمل، كما سيتم عرض دراسات الحالة والتجارب العالمية المختلفة في الاتصال الحكومي، وعلى رأسها تجربة الاتحاد الأوروبي التي ستستعرض طبيعة التواصل بين شعوب مختلفة بثقافات متنوعة ولغات متعددة.

وأكدت جواهر النقبي، مديرة المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، خلال جولة للإعلاميين بأروقه المنتدى صباح أمس، أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات والتجهيزات لعقد المنتدى وأن الضيوف المشاركين يصلون تباعاً وسيكتمل وصولهم بصباح يوم الافتتاح.

وأضافت أنه تم الانتهاء من تجهيز«موقع 24 الشارقة»، الذي سيتم إطلاقه بصورة رسمية في اليوم الثاني لفعاليات الملتقى والذي أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة قراراً بإنشائه كموقع إلكتروني إخباري يسمى «الشارقة 24 – Sharjah24»، يتبع «مركز الشارقة الإعلامي»، ويصدر الموقع باللغتين العربية والإنجليزية، على أن يكون المقرّ الرئيس للموقع في الشارقة، ويجوز بقرار من رئيس المركز إنشاء فروع أو مكاتب له داخل دولة الإمارات أو خارجها.

وأضافت أن الموقع سيعد مرجعاً إخبارياً موثوقاً لكل أحداث «إمارة الشارقة» ودولة الإمارات ومجرياتها يوماً بيوم، ويتعين على «الشارقة 24» استقطاب واستحواذ اهتمام جميع المتابعين، من خلال تقديمه خدمات إخبارية متنوعة ومفيدة، ويضطلع الموقع بتوفير المعلومة الصحيحة والدقيقة للأفراد، وذلك بالتنسيق مع الجهات المحلية والاتحادية المختصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض