• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في ورشة عمل لرؤساء الدوائر والهيئات بحكومة الإمارة

«الشارقة الإعلامي» يُلقي الضوء على الأجندة الحكومية كأداة للتواصل الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

انطلاقاً من استراتيجيته الرامية إلى تمكين الكفاءات والارتقاء بالمهارات الوطنية في الدوائر الحكومية، وضمن جدول فعاليات المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2015، نظم مركز الشارقة الإعلامي في فندق هيلتون الشارقة أمس ورشة عمل بعنوان: «الأجندة الحكومية... أداة تكتيكية» استهدفت بشكل حصري أعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء الدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية في إمارة الشارقة.

وقد شهدت الورشة تفاعلاً وتجاوباً كبيرين من قبل المشاركين فيها، خاصة أنها تضمنت ثلاثة محاور رئيسة ودراسات حالة، إلى جانب نماذج حية حول كيفية الاستفادة من الأجندة الحكومية من قبل التنفيذيين لتحقيق التكامل بينهم، وتوحيد الجهود لنقل صورة إيجابية عن الحكومة المعنية وأنشطتها وفعالياتها.

وتمثل الأجندة الحكومية لإمارة الشارقة إحدى المبادرات التي أطلقها مركز الشارقة الإعلامي من خلال وحدة الاتصال الحكومي، التي تستند إلى رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والرامية إلى تعزيز آليات الاتصال الحكومي.

وأوضح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي أن ورشة العمل قدمت للرؤساء التنفيذيين وأعضاء المجلس التنفيذي أفكاراً وطروحات وافية حول آلية وهيكل الأجندة الحكومية وكيفية الاستفادة منها من أجل توحيد الرسائل الإعلامية الحكومية، ونقل صورة إيجابية عن الشارقة إلى العالم.

وأضاف أن الورشة شكلت نقلة نوعية من حيث الارتقاء باستراتيجيات الاتصال الحكومي ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الجهات الحكومية تحقيقاً لرؤيتنا في تفعيل آليات الاتصال الحكومي من أجل بناء مستقبل أفضل يسوده تواصل أكثر انسجاماً وتفاعلاً بين الحكومات والجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض