• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحضور نهيان بن مبارك

صناع السينما يدعمون «قطرة دم» في عرضه الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، العرض الخاص للفيلم الإماراتي الجديد «قطرة دم»، الذي تولى كتابته وإخراجه الإماراتي ناصر التميمي، وذلك مساء أمس الأول في مسرح الأرشيف الوطني، وبحضور عدد من صناع السينما والدراما الإماراتية، من بينهم الفنان والمنتج حبيب غلوم والمخرج راكان والمخرج أحمد زين والمخرج منصور الظاهري، وبطلات الفيلم الفنانات أمل محمد وصوغة وأشواق.

أفكار مكررة

وبمناسبة العرض الخاص للفيلم، قال ناصر التميمي: بعد تنفيذ ثلاثة أفلام قصيرة جاءت الرغبة بالبدء بعمل فيلم روائي إماراتي طويل، وأردت تقديم عمل سينمائي بأسلوب جديد بعيداً عن الأفكار المكررة وقررت دخول مجال أفلام الرعب في تحدٍ جديد، لأني أرغب في خلق مدرسة خاصة بي بعيداً عن تقليد الآخرين.

سحر وشعوذة

وكشف التميمي أن الفيلم سيتم طرحه في صالات العرض المحلية يوم 12 من الشهر الجاري، متميناً أن يحقق النجاح المطلوب في شباك التذاكر، وحول فكرة الفيلم التي عرضت قضية اجتماعية مهمة تتعلق بالسحر والشعوذة، قال: فكرة هذا الفيلم قصة حقيقية من الواقع وأخذت الفكرة وبنيت عليها السيناريو والحبكة الدرامية كما تعاون معي صديقي المخرج منصور الظاهري وعامر الكامل في صنع مواقف الرعب والإثارة في الفيلم ليخرج في النهاية بعمل متكامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا