• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

إدارة النادي تستعين بالناشئين والشباب

لاعبو طائرة الأهلي يرفضون التدريب قبل لقاء عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أسامة أحمد

(الشارقـة) - رفـض بعض لاعبي الفريق الأول للكرة الطائـرة بالنادي الأهلي أداء التدريبات التحضيريـة لمباراته أمـام عجمان في الجولـة الأولى لمرحلـة “البلاي أوف” بحجة بعض المطالب والأسباب المختلفـة مما حـدا بالنادي إشراك لاعبي الشباب والناشئين، إضافة إلى لاعب من الفريق الأول في مباراة أمس الأول.

وأكد محمد أحمد الحمادي عضو مجلس إدارة الأهلي رئيس لجنة الألعاب الجماعية وجود أزمة في فريق الطائرة مع التأكيد، على ان أي بيت لا يخلو من المشاكل.

وأشار إلى بعض المناوشات التي حدثت من بعض اللاعبين خلال الأيام الماضية بعد رفض مجموعة منهم أداء التدريبات، فيما غاب البعض الآخر عن المران لظروف عملهم.

وقال: “إن ليناردو محترف الفريق البرازيلي تعرض لحالة إغماء في غرفة اللاعبين قبل مباراة بني ياس مما استدعى نقله إلى المستشفى والنادي في انتظار التقرير الطبي النهائي لتحديد استمراريته مع الفريق من عدمها”.

وكشف رئيس لجنة الألعاب الجماعية أن خالد الشمس مشرف الفريق اجتمع مع اللاعبين للاطلاع على الأسباب الحقيقية التي كانت وراء رفض بعضهم أداء التدريبات والذي بدوره رفع تقريرا عن التداعيات، موضحا انه قدم تقريرا مفصلا عن أزمة لاعبي الطائرة إلى أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي من أجل عرضها على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب.

وأكد انه لا نية لتجميد الفريق الأول للكرة الطائرة خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن فريقي السلة واليد في صدارة الدوري وأن أزمة الطائرة عابرة وفي طريقها للحل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا