• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعثة الشباب السعودي تصل الليلة

العين يستكمل جاهزيته الفنية والبدنية لبدء المهمة الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

صلاح سليمان (العين)

يخوض فريق العين مساء اليوم الحصة التدريبية الرئيسية على ملعب ستاد هزاع بن زايد، وذلك في إطار استكمال جاهزيته الفنية والبدنية لخوض غمار أولى مبارياته في البطولة الآسيوية للأندية الأبطال لكرة القدم، والتي يستضيف فيها فريق الشباب السعودي، وذلك في السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الثانية، التي تضم إلى جانبهما أيضاً فريقي باختاكور الأوزبكي ونفط طهران الإيراني.

وكان لاعبو العين قد عادوا للمران واستأنفوا برنامجهم التدريبي مساء أمس على ستاد خليفة بن زايد عقب الحصول على راحة مساء الجمعة الماضي بعد أن خضع اللاعبون لتدريب صباحي في نفس اليوم جرى على صالة الجيمانيزيوم، وخصص للاستشفاء واستعادة التوازن اللياقي ومعالجة الإصابات الطفيفة عقب مباراتهم التي واجهوا فيها مضيفهم الفجيرة في اليوم السابق، والتي خسرها بهدف يتيم حمل توقيع العاجي أبوبكر سانجو.

ومن المنتظر أن يواصل جميع اللاعبين مشاركتهم في مران اليوم بعد انضمامهم إلى تدريب الأمس بمن فيهم المدافعان إسماعيل أحمد الذي أمضى الأيام الأخيرة في جلسات علاجية من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وفرضت عليه الغياب عن لقاء الفجيرة في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي ومهند العنزي الذي حرمته نزلة البرد من المشاركة في نفس اللقاء وقام مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش بسحبه من القائمة الأساسية واستبعاده عن المشاركة بسبب ظروفه الصحية.

ويحرص المدرب زلاتكو في تدريب اليوم على تحفيظ لاعبيه المهام الخططية الخاصة باللقاء، وإلقاء بعض التوجيهات الفنية بعد دراسة المنافس السعودي، مع محاولة رفع روح اللاعبين المعنوية، التي تأثرت عقب خسارتهم للقاء الفجيرة الأخير.

كما أن زلاتكو سيعمل الليلة على معالجة الأخطاء الفردية والجماعية التي شاهدها مؤخراً في أداء الفريق، بالإضافة إلى التأكد من العناصر الجاهزة فنياً وبدنياً والقادرة على تطبيق خطة اللعب التي سيواجه بها ضيفه فريق الشباب السعودي وتزويدهم بجملة من النصائح وتعريفهم بنقاط القوة والضعف في الفريق السعودي، والتي دونها من خلال مشاهدته لأداء الطرف المنافس في مبارياته الأخيرة والمسجلة على شرائط الفيديو، والتي سيشاهدها المدرب غداً مع اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا