• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

استقبل أمل القبيسي واستعرضا المستجدات الإقليمية

عبدالله الثاني يوجه بتوسيع التعاون البرلماني مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

عمان (وام)

استقبل الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية أمس معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والوفد المرافق لها الذي يقوم بزيارة للأردن للمشاركة في أعمال المنتدى العالمي للنساء البرلمانيات.

وأكد خلال اللقاء متانة العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والأردن، مشيرا إلى أهمية الدور المناط بالمؤسسات التشريعية في البلدين في تعزيز التنسيق والتشاور والتعاون الثنائي وتبادل الخبرات والزيارات التي من شأنها تحقيق النفع المشترك.

كما تم خلال اللقاء الذي حضره معالي رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة وكل من عفراء راشد البسطي وعزا سليمان بن سليمان وعائشة سالم أحمد بن سمنوه وناعمة عبدالله الشرهان وعلياء سليمان عضوات المجلس الوطني الاتحادي، استعراض مختلف المستجدات الإقليمية وسبل التعامل معها بما يحفظ أمن ومستقبل المنطقة وشعوبها وجهود الإمارات والأردن ضمن منظومة العمل العربي المشترك إلى جانب الأطراف الفاعلة إقليميا ودوليا في تحقيق ذلك.

وأثنى الملك عبدالله الثاني على ما وصلت إليه دولة الإمارات في مجالات تمكين المرأة، مؤكدا أن الإمارات استطاعت أن تتبوأ مراكز متقدمة في شتى المجالات التي يمكن الاسترشاد بها.

ووجه رئيس مجلس النواب الأردني على ضرورة أن تكون مجالات التعاون أكبر مع المجلس الوطني الاتحادي، مؤكدا أن الأردن والإمارات تربطهما علاقات أخوة تاريخية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض