• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أتلتيكو» يتطلع إلى تجديد عقد سيميوني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

مدريد (د ب أ)

يتطلع نادي أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لتمديد عقد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني لمدة سبعة أعوام. ووفقاً لموقع «إل كونفيدنشيال» الإلكتروني، فإن أتلتيكو مدريد يسعى للحصول على توقيع سيميوني حتى 2022. ووصلت ناتاليا سيميوني شقيقة المدرب الأرجنتيني ووكيلة أعماله إلى العاصمة الإسبانية مدريد قبل عشرة أيام لعقد مباحثات مع مسؤولي نادي أتلتيكو مدريد بشأن تجديد العقد. وتردد أنه من بين الشروط التي تم مناقشتها، منح الحق لسيميوني بأن يكون المسؤول الأول والأخير عن أي صفقة بيع أو شراء لاعبين داخل النادي الإسباني.

ورغم نجاح سيميوني في إنهاء هيمنة ريال مدريد وبرشلونة بفوزه بلقب الدوري الموسم الماضي، يقول إنه سيركز هذا الموسم على احتلال المركز الثالث، وقال: «أنا مقتنع بان هذا هدفنا، نسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا وننافس فالنسيا وإشبيلية على ذلك وربما أيضا فياريال، حيث يلعب جيداً ويتطور كثيراً». وتابع: «لكن من دون شك، معركتنا ستظل كما هي قبل ستة أشهر مع إشبيلية وفالنسيا».

وخسر أتليتيكو في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد، ولا تزال آماله قائمة في البطولة الأوروبية هذا الموسم، حيث سيواجه باير ليفركوزن في دور الستة عشر يوم الأربعاء المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا