• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الروح الرياضية تنتصر بهدف «ترضية»

حتا يكسب التعاون 8/ 4.. والذيد يعبر الخليج بـ «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

نصب فريق حتا السيرك بالفوز على التعاون بملعبه برأس الخيمة 8/ 4 بختام منافسات الأسبوع الـ 12 لدوري الدرجة الأولى، وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة موقفاً نبيلاً وانتصاراً للروح الرياضية من جانب الفريقين المتنافسين، عندما بادر حارس التعاون صاحب الأرض في موقف طيب بإبعاد الكرة لإتاحة الفرصة لعلاج مهاجم حتا عبدالله مراد الذي سقط على الأرض إثر كرة مشتركة بينه والحارس فتلقف أحمد ضياء لاعب حتا الكرة التي أبعدها الحارس وأعادها إليه، ولكن بسبب تقدم الحارس عن مرماه سكنت شباكه واحتسبت هدفاً لحتا.

وبعد الهدف غير المقصود تدخل كل من راشد حسن مدير فريق حتا وأيمن الرمادي مدرب الفريق ووجها اللاعبين بالسماح لهارونا مهاجم التعاون بتسجيل هدف دون اعتراض من الدفاع وحارس حتا كنوع من الترضية وإعلاء للأخلاق الرياضية مقابل الهدف الخاطئ.

وبهذا رفع فريق حتا رصيده إلى 24 نقطة يحتل بها المركز الثالث فيما لا يزال التعاون قابعا بالقاع بالمركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

وسجل الأهداف الثمانية لفريق حتا كل من أنطونيو ولوسيانو «هدفين» لكل منهما، وخالد مطر ومحمد على وعبدالله مراد وأحمد ضياء، بينما أحرز رباعية التعاون كل من هارونا «هدفين» وأمادوا وأحمد مراد هدف لكل واحد.

وشهدت المباراة طرد سلطان هلال من التعاون واضطر الحكم للخروج في حماية الشرطة بسبب غضب بعض جماهير التعاون.

وفى المباراة الثانية فاز الذيد على الخليج بهدف نظيف سجله المغربي عبدالصمد أوحقى، ورفع الذيد رصيده إلى 14 نقطة، ويمتلك الخليج 14 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا