• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

لوران بانيد: الفوز مكافأة للاعبين على جهود الأسابيع الماضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة أن فريقه حقق فوزاً مهماً للغاية جاء هدية من السماء وتقديراً للجهود التي بذلت في الأسابيع الثلاثة الماضية، واعتبر هذا الفوز بداية التألق لفريقه، مؤكداً على أن قائد الفريق عبدالسلام جمعة نجح في قيادة الظفرة بشكل جيد.

وعن التباين في المستوى قال: «في الشوط الأول قدمنا أداءً جيداً، وفي الثاني عانينا كثيراً وهدف التعادل جاء في وقت غير مناسب، والجزيرة فريق قوي، وبرغم ذلك فإن تغييراتنا كانت هجومية، وكانت لدينا روح كبيرة للفوز في اللقاء، ومن أجل ذلك أتيحت لنا الفرص وسجلنا في اللحظات الأخيرة وهذا يعكس أن اللاعبين كانوا في قمة تركيزهم».

وتابع بانيد: «كنا نريد الفوز من البداية، بدليل أننا أجرينا تغييرات هجومية بعد التعادل، وكان خروج ماكيتي ديوب مؤثراً، ومن حسن الحظ أن الذي عوض غيابه لاعب شاب، وأننا دفعنا بلاعبين شباب في الشوط الثاني، وحققنا التوازن في الفريق، ونحن سعداء بهؤلاء بالشباب، لأنهم يعطونا الأمل في المستقبل، ويؤكدون أن الظفرة يسير في الاتجاه الصحيح».

وعن التغييرات وما إذا كانت حققت الهدفين الدفاعي والهجومي معاً قال: «كنا نركز في الأساس على أن يكون التغيير إضافة مميزة على مستوى اللياقة البدنية، وكل اللاعبين أدوا ما عليهم على أفضل حال، وبالنسبة لحمد يعقوب دفعنا به في آخر 25 دقيقة، وأتوقع أن تكون تلك المباراة نقطة انطلاقة كبيرة له».

وعن إصابة ماكيتي ديوب قال: «تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، ونحن لم نكن نريد أن نغامر به، ونريد أن نحافظ عليه، ونتمنى أن يعود بسرعة إلى الملاعب». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا