• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

لقاء متكافئ بين «كابوني» و «سارسار» في كرنفال ميدان للخيول

«بمبرنال» لجودلفين تبحث عن لقب الاوكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) -ينظم مضمار ميدان العالمي بند الشبا في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم فعاليات جولة جديدة من سباقات كرنفال كأس دبي العالمي الذي يتألف من ستة أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، متضمنة سباق الاوكس الإماراتي الكلاسيكي وسباق ميدان كلاسيك، وتبلغ إجمالي جوائز الحفل 915 ألف دولار.

خصص الشوط الرابع والرئيسي لمسافة 1900 متر على لقب سباق الاوكس الإماراتي الكلاسيكي للفئة الثالثة، البالغ إجمالي جوائزه المالية 250 ألف دولار برعاية مجموعة سعيد ومحمد النابودة، وتشارك فيه 6 خيول فقط.

ويدفع محمود الزرعوني بكل من “بمبرنال”و”فولز أوف لورا” لجودلفين، وكانت “بمبرنال” التي يقودها اليوم فرانكي ديتوري قد حلت في المركز الثاني بعد “جميلتي” بسباق الـ1000 جنيز الإماراتي في آخر مشاركة لها وتبدو هي الاختيار الأول لجودلفين.

وقال المدرب محمود الزرعوني إن “بمبرنال” ركضت بشكل جيد في سباق الـ1000 جنيز لمسافة 1600 متر، ومسافة اليوم تناسبها، حيث كانت تتمتع بمستوى جيد في بريطانيا ولديها فرصة كبيرة.

وأضاف: “المهرة “فولز أوف لورا” ايضا معدة للمشاركة في السباق، ويقودها مايكل بارزلونا، وسبق لها الفوز بسباق الميل في بريطانيا حين كانت ناشئة، ولن تكون ميزة التحمل مشكلة بالنسبة لها، ولكن بالتأكيد تكون قد تطورت”.

المنافسة الثالثة هي المهرة “السندي” بإشراف بطل المدربين علي راشد الرايحي بقيادة رويستون فرنش التي حلت في المركز الثالث بسباق الـ1000 جنيز الإماراتي، وتعتبر من أفضل الخيول في حلبة الميدان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا