• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

الصينية بينج تطيح المصنفة السابعة في «منتصف الليل» !

ايفانوفيتش تعبر بـ «رقبة كريلينكو» إلى دور الـ16

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - ثأرت الصربية انا ايفانوفيتش المصنفة 18 على العالم وسفيرة البطولة وسوق دبي الحرة، من خسارتها العام الماضي أمام الروسية ماريا كريلينكو بدور الـ16 لبطولة طوكيو، وفازت عليها أمس بصعوبة بالغة خاصة في المجموعة الثانية لتنتهي المباراة بنتيجة 6-2 و7-6، بعد أن شهدت ندية كبيرة من كريلينكو، وأكدت ايفانوفيتش تفوقها في تاريخ مواجهاتهما ببطولة دبي واقصتها للمرة الثانية حيث سبق لها أن فازت في نسخة 2005 بنفس الدور.

وأجادت اللاعبة الصربية خلال المباراة واستغلت نقطة ضعف كريلينكو التي انسحبت من مباراة الزوجي أمس الأول بعدما تعرضت للاصابة في عضلات الرقبة، والتي لازمتها خلال المباراة التي اقيمت أمس، واعتمدت آنا ايفانوفيتش على الارسال القوي، بالإضافة للكرات العالية، كما لجأت للعب قريبا من الشبكة في المجموعة الثانية بهدف دفع كريلينكو لبذل مجهود أكبر، واستغلال معاناتها من اصابة “الرقبة”.

وأبدت ايفانوفيتش سعادتها بالفوز وتمكنها الثأر من كريلينكو المنافسة القوية على حد وصفها، وأشارت إلى أن مشوار البطولة لن يكون سهلا وبالتالي فهي مطالبة ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة لمواصلة المشوار نحو النهائي.

وعلى الجانب الآخر، استعادت الاسترالية سام ستوسور المصنفة الخامسة على العالم والبطولة قوتها ونجحت في الخروج من حالة الإحباط التي لازمتها بعد خسارة لقب الدوحة أمام المصنفة الأولى ازارينكا، وتخطت بصعوبة مساء أمس اللاعبة التشيكية لوسي سافاروفا المصنفة 25 على العالم، بمجموعتين لمجموعة بنتيجة 6-1 و6-7 و6-1.

والمفارقة أن ستوسر فازت للمرة الثانية فقط على سفاروفا وكانت المرة الأولى في دور الـ32 لبطولة ميامي العام الماضي، فيما كان التفوق والفوز دائما حليف سافاروفا في 3 مواجهات سابقة ببطولات شارليستون واميركا المفتوحة وبريسبن أعوام 2006 و2009.

واشتكت الصربية يانكوفيتش المصنفة 14 على العالم، من حالة الطقس، وسرعة الرياح أمس مؤكدة بانها اثرت على ادائها في افتتاح المباراة التي جمعتها بالايطالية بينيتا المصنفة 28 على العالم، والتي كسبتها الصربية بنتيجة 6-4و6-2 . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا