• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

90% نسبة التوطين بمراكز «شامل» لفحص السيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - حققت مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات”، نسبة توطين بلغت 90% في جميع الوظائف الإدارية بمراكز “شامل” لفحص وتسجيل المركبات الخفيفة التابعة لها في دبي والإمارات الشمالية، وذلك تنفيذاً لسياستها وخطتها المنهجية لتوطين بعض القطاعات المهمة، وتوفير فرص العمل المناسبة للمواطنين.

وقال الدكتور أرحمة بن محمد الشامسي مدير مبيعات التجزئة في “إمارات”، إن المؤسسة وضمن استراتيجيتها التنموية، وضعت هدفاً يقضي بالوصول إلى نسبة توطين تبلغ 100% في بعض القطاعات الخدمية، خاصة الإدارية منها، وهو ما تسعى إلى تحقيقه خلال الفترة المقبلة، وذلك تحقيقاً لخططها الرامية إلى توفير فرص العمل المستدامة للمواطنين، ومنح أولوية التعيين لأبناء الدولة، وإتاحة الفرص أمامهم للالتحاق بالوظائف المناسبة والشاغرة.

وأضاف أن المؤسسة تسعى جاهدة للتغلب على جميع العقبات التي تعترض سبيل توظيف الباحثين عن العمل من المواطنين ليصبحوا اللبنة الأساسية في عملية توظيف كاملة ومستدامة، وتمكينهم من إثبات وجودهم في سوق العمل. وأوضح أنه وضمن هذا السياق فان “إمارات”، وبهدف تطوير الكفاءات الوطنية، تنظم العديد من برامج التدريب المرسومة والمعدة خصيصاً للموظفين الجدد من المواطنين بهدف تأهيلهم وتدريبهم على مهام العمل المختلفة كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا