• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

«سامسونج» تسعى إلى زيادة إيرادات قطاع الأجهزة المنزلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

◆ سيؤول (د ب أ) - ذكرت تقارير إخبارية أمس أن شركة سامسونج إلكترونيكس الكورية الجنوبية أكبر منتج لرقائق الذاكرة والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة في العالم تسعى لاحتلال قمة قائمة شركات صناعة الأجهزة المنزلية في السوق العالمية بحلول 2015 من خلال طرح مجموعة من المنتجات القيمة ومتوسطة القيمة.

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن يون بون كيون رئيس قطاع الأجهزة المنزلية في سامسونج قوله خلال مؤتمر صحفي إن الشركة تعتزم تعزيز خط إنتاج الأجهزة القيمة من أجهزة تكييف الهواء والمبردات والمغاسل علاوة على تقديم المزيد من المنتجات الأقل سعرا. وأضاف أن الشركة تسعى إلى زيادة إيرادات قطاع الأجهزة المنزلية إلى ما بين 18 و20 مليار دولار سنويا بحلول 2015. تأتي هذه التصريحات في الوقت الذي ينظر فيه إلى قطاع الأجهزة المنزلية في إمبراطورية سامسونج إلكترونيكس باعتباره القطاع الأضعف مقارنة بقطاعات رقائق الذاكرة والهواتف المحمولة والتلفزيون المسطح.

كان قطاع الأجهزة المنزلية في سامسونج إلكترونيكس قد حقق أرباح تشغيل خلال الربع الأخير من العام الماضي قدرها 740 مليار وون بما يمثل أقل من 10% من إجمالي أرباح تشغيل سامسونج إلكترونيكس خلال الفترة نفسها التي بلغت 8,84 تريليون وون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا