• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لاعب برشلونة الذي أعاد اللقب بعد 20 عاماً

بن عمر: الجزيرة تألق في أصعب موسم.. وحسمنا الدرع دون خسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

أكد التونسي وليد بن عمر مدرب فريق الجزيرة لكرة اليد، أن فوزه فريقه بدرع دوري الأقوياء، لم يأت بسهولة، ولم يكن طريقه مفروشا بالورود، خاصة أن الموسم كان الأصعب للفريق، بعدما شارك في البطولة الخليجية وحقق الميدالية البرونزية للمرة الأولى في تاريخه مثلما أعاد الفريق درع الدوري لقلعة فخر أبوظبي بعد غياب 20 عاما.

كان الفريق الجزراوي قد حسم الدرع الثلاثاء الماضي بالفوز على العين في الجولة قبل الأخيرة، ورفع رصيده إلى 45 نقطة، ويواجه الشارقة غدا في مباراة التتويج بالدرع واللقب رسمياً بصالة النادي بأبوظبي.

يذكر أن الجزيرة تعاقد مع وليد بن عمر نهاية الموسم الماضي ليقود الفريق هذا الموسم، ويملك سيرة ذاتية طويلة باللعب في أندية عالمية منها برشلونة الإسباني، بالإضافة إلى أندية إسبانية على مدار 11 عاما، وبدأ مسيرته مع الأفريقي التونسي.

وأضاف: درع الدوري له نكهة خاصة، لأنه أسعد كل الجزراوية، وجاء بعد غياب طويل كما أنه أول بطولة لي في مسيرتي التدريبية، رغم أنني حققت في مسيرتي العديد من البطولات، عندما كنت لاعبا، خاصة على مستوى منتخب تونس أو الأندية التي لعبت فيها، حيث لعبت في إسبانيا نحو 11 موسما، وشاركت مع منتخب تونس في 5 بطولات عالمية، وأيضا المشاركة في الأولمبياد، وسبق أن حققت كأس الإمارات وكأس رئيس الدولة مع الجزيرة عندما كنت لاعبا في صفوفه.

وتابع : خضنا مباريات صعبة على مدار الموسم، ولعبنا موسما مضغوطا، خاصة أننا لعبنا 13 مباراة، في 6 أسابيع، وهو ما أصاب جميع اللاعبين بالإجهاد، وما حدث لا يمكن أن يتحمله فريق حتى ولو كان برشلونة، ورغم أننا حسمنا البطولة، إلا أن فريقنا كان الأكثر تضررا لأن مبارياته تأجلت بسبب مشاركته في البطولة الخليجية، وبعدها تأجلت المباريات مجددا بسبب إعارة اللاعب المصري علي الزين للعب مع الأهلي في البطولة، والدليل أن كل الفرق حصلت على راحة، وأنهت مبارياتها مبكرا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا