• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السباق يقام في مضمار تشرشل داونز بأميركا اليوم

«راشيل فالنتاين» المرشحة الأبرز للقب «أوكس كنتاكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

محمد حسن (دبي)

تتصدر المهرة «راشيل فالنتاين» ابنة الفرس «راشيل الكساندرا» بطلة أوكس كنتاكي 2009، الترشيحات للفوز بسباق أوكس كنتاكي 2016 المخصص للمهرات في سن ثلاث سنوات للفئة الأولى، والذي سينطلق اليوم بمضمار تشرشل داونز بأميركا.

وتدخل «راشيل فالنتاين» وهي مرشحة بنسبة 7 إلى 2 بعد فوزها بسباق سبينواي ستيكس للفئة الأولى في العام الماضي، وحلولها في المركز الثاني في سباق اشلاند ستيكس للفئة الأولى في ظهورها الأول هذا العام، وتنطلق «راشيل فالنتاين» من البوابة الـ 11 في السباق الذي يضم 14 مهرة، وسيقودها الفارس جون فلاسكويز بإشراف المدرب تود بلتشر.

وبعد انسحاب «سونج بيرد» بطلة المهرات في سن السنتين بسبب الحمي، تم تسجيل 15 مهرة في الأوكس لمسافة 1800 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية مليون دولار.

المرشحات الأخريات للفوز بنسبة 9 إلى 2 هن المهرة «ويب نو مور»، الفائزة بسباق اشلاند، و«كاثرين صوفيا» التي حلت في المركز الثالث في سباق اشلاند.

وتدخل بقوة للمنافسة المهرة «لاند أوفر سي» التي حلت في المركز الثاني عن «سونج بيرد» في خمس منافسات، قبل أن تفوز بسباق فير جراوند أوكس للفئة الثانية في نيو اورليانز، وهي مرشحة بنسبة 5 إلى 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا