• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«التنمية الأسرية» تنظم مؤتمر أفضل الممارسات

الملكة نور: الشيخة فاطمة داعم قوي لقضايا المرأة العربية والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

بدرية الكسار (أبوظبي)- وصفت جلالة الملكة نور الحسين، مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك الحسين بالمملكة الأردنية الهاشمية، سموَّ الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بالداعم القوي لقضايا المرأة والشباب العربي.

ووجّهت جلالتها الشكر والامتنان لـ«أم الإمارات» على هذا الدعم المتواصل، والاهتمام البارز بالأسرة العربية عامة، معبرة عن سعادتها بوجودها في بلدها الثاني الإمارات.

جاء ذلك، في رسالة شكر وجهتها جلالتها أمس، خلال حضورها مؤتمر أفضل الممارسات الذي عقد، أمس، على هامش تكريم الفائزين والفائزات بجائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية في الدورة الثانية 2013، الذي استعرض إنجازات الشباب الفائزين في مختلف المجالات والفئات.

وكانت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، كرمت الملكة نور، أمس الأول؛ لفوزها في الفئة الرابعة من الجائزة، وهي فئة الشخصية الداعمة لقضايا الشباب العربي على المستوى العربي.

وأعربت جلالة الملكة نور عن فخرها واعتزازها بتسلمها الجائزة من اليد الكريمة لـ«أم الإمارات»،مشيرة إلى أن الرؤية الحكيمة لسموها، والتي تمثلت في إطلاق الجائزة تعزز من رسالة مؤتمر الشباب العربي الدولي في دعم التعاضد والترابط بينهم، ومساعدتهم لتحقيق كامل إمكاناتهم.

وأعربت عن فخرها بالشراكة المتواصلة بين مؤسسة التنمية الأسرية ومؤسسة الملك الحسين، مضيفة: إنه لشرف عظيم أن أتسلم الجائزة بحضور مجموعة ملهمة من القادة المتميزين من الشباب العربي الذين يمدوننا بالأمل والتفاؤل بمستقبل مشرق لأمتنا العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض