• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لمن تبتسم «دار الزين» اليوم ؟

كأس رئيس الدولة للطائرة بين الجزيرة والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي الطائرة في الخامسة من مساء اليوم، صوب صالة نادي العين لمتابعة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي يجمع بين فريقي الجزيرة والشباب، في وقت رفع الفريقان شعار التحدي من أجل التحليق باللقب الخامس في الكأس الغالية، خاصة أن كل فريق يسعى لتحقيق لقبه الأول هذا الموسم في المسابقة قبل الأخيرة لموسم الرجال والذي يختتم بكأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

ويستحوذ النهائي اليوم على قدر كبير من الأهمية لدي الفريقين، بعد أن حلق العين بـ 3 ألقاب هذا الموسم هي كأس الاتحاد «باكورة المسابقة» ودرع الدوري وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، فيما ذهب لقب كأس «السوبر» إلى بني ياس بينما يطمح «فخر أبوظبي» و«الجوارح» لتذوق حلاوة الإنجاز الأول من أجل تكرار المشهد في كأس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كما يسعى الفريقان في مباراة اليوم لفض الاشتباك في عدد مرات الفوز هذا الموسم بعد أن تقاسما الفوز إثنين لكل منهما في مسابقات الدوري وكأس الاتحاد وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.

وفي معسكر «فخر أبوظبي» عمل الجهاز الفني على مراجعات وقراءات مستمرة في الفرقة من أجل تهيئة عوامل النجاح للاعبين لتحقيق طموحاتهم المطلوبة في مسك الختام والعودة من «دار الزين» بالكأس الغالية.

ويسعى الجزيرة لتعزيز فوزه على الشباب في آخر لقاءات الفريقين، حينما عبر «الجوارح» في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة ليرفع لاعبوه شعار التحدي من أجل الوصول إلى منصة التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا