• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«النيران الصديقة» تضرب الحلم الأوروبي للسيتي

«الملك الثالث» يقود «الريال» إلى النهائي الرابع عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

مراد المصري (دبي)

تغنت الصحف الإسبانية الصادرة صبيحة اليوم التالي للمباراة، بالانتصار الذي حققه ريال مدريد ليضرب «الملكي» موعداً مع جاره أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي تقام في مدينة ميلان الإيطالية.

وخرجت صحيفة «الماركا» لتتغنى بإنجاز ريال مدريد، وتحديداً ما حققه فريقا العاصمة الإسبانية، وعنونت ما يحصل «جنون»، مدريد إلى ميلان !، في إشارة إلى سفر فريقي العاصمة الإسبانية إلى مدينة ميلان الإيطالي لخوض المباراة النهائية للمسابقة الأهم قارياً.

وركزت الصحيفة على إعادة مشهد نهائي لشبونة قبل عامين، وركزت على الإنجاز التاريخي للنادي الملكي الذي سيخوض المباراة النهائية للمسابقة للمرة 14 في تاريخه، وتبدو أمامه فرصة لتعزيز رقمه القياسي البالغ 10 ألقاب حاليا، ليصبح 11 لقباً بفارق كبير عن بقية الفرق الأوروبية.

كما ركزت صحيفة «آس» على الانتصار والتأهل لريال مدريد، وكتبت: يوم 28 الجاري في ميلان، سيتكرر نهائي لشبونة 2014، وعنونت بالخط العريض: تحيا مدريد «فيفا مدريد».

كما سلطت صحيفة «الموندو ديبورتيفو» على تأهل ريال مدريد، ووصفت الفوز بالانتقام والعودة على حساب مانشستر سيتي الذي لم يظهر بالصورة المطلوبة في هذه المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا