• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قلب الموازين أمام الوحدة في لقاء الختام

نادي أبوظبي يحتفظ بدوري السيدات للمرة الرابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

احتفظ نادي أبوظبي الرياضي، بلقب دوري السيدات للمرة الرابعة على التوالي، بعدما تغلب على نظيره الوحدة 4 - 2، في اللقاء الختامي مساء أمس الأول، بملعب الشعبة العسكرية بالعاصمة أبوظبي، وتوج محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، الفريق الفائز بالدرع.

تقدم «العنابي» بهدفين، قبل أن يعاني من النقص، بعد خروج عشبة المنصوري بالبطاقة الحمراء، وتحولت «الدفة» لمصلحة نادي أبوظبي الذي هاجم بضراوة، وقلص الفارق بهدف أمل وائل، قبل نهاية الشوط الأول، وأتبعها بثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني ، لينهي المباراة فائزاً 4 - 2، رافعاً رصيده إلى 38 نقطة، فيما تجمد رصيد «أصحاب السعادة» الذي كان يكفيه التعادل لحصد اللقب الأول، إلا أن الظروف عاندته.

أحرز أهداف نادي أبوظبي أمل وائل في الدقيقة 38، إيمان طرودي في الدقيقة 62، ودليلة زروقي في الدقيقة 69، وجليلة النعيمي في الدقيقة 80، فيما أحرزت هدفي الوحدة، نوف العدوان في الدقيقة 9 وآية المجالي في الدقيقة 18.

ورغم فوز أبوظبي باللقب ، إلا أن الوحدة لم يكن منافساً سهل المنال، حيث نجح في فرض حضوره الهجومي على الشوط الأول متقدماً بهدفي نوف العدوان وآية المجالي قبل أن تشهد المباراة نقطة التحول المثيرة والمتمثلة بخروج عشبة المنصوري بالبطاقة الحمراء، الأمر الذي منح فريق أبوظبي الفرصة لقلب الموازين رأساً على عقب، وهز الشباك العنابية بأربعة أهداف متتالية حسم من خلالها اللقب.

وبارك محمد بن هزام الظاهري لنادي أبوظبي فوزه بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي، متمنياً للوحدة حظاً أوفر في النسخ المقبلة للبطولة، مشيداً بما قدمه الفريقان في المباراة التي جاءت تتويجاً لموسم ناجح لدوري السيدات، موجهاً شكره كذلك إلى لجنة كرة القدم للسيدات برئاسة أمل بوشلاخ وأعضاء اللجنة كافة على الجهود التي بذلوها طيلة الموسم الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا