• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م
  12:48    اشتباكات بين أنصار صالح والحوثيين في صنعاء    

أكد أن اللاعب يشعر بالارتياح في «قلعة الزعيم»

كوزمين: أسامواه يريد تجديد عقده مع «البنفسج» عقب نهاية الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

صلاح سليمان

(العين) ــ أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب العين في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول، أنه لمس من النجم الغاني أسامواه جيان الارتياح التام لوجوده بالنادي، حيث أنه يلقى معاملة راقية وطيبة من كل الذين يحيطون به، مما ولد لديه الرغبة الصادقة والكبيرة في الاستمرار مع “الزعيم” وتجديد عقده بنهاية الموسم الحالي، وهذا ما فهمته، وتوصلت إليه من خلال تعاملي مع اللاعب، ولكن يبقى القرار النهائي بيد أسامواه جيان الذي يحدد بنفسه خطوته المقبلة.

وأشار كوزمين إلى أن أسامواه جيان، ربما يشارك في جزء من لقاء فريق دبي الذي يحتضنه ستاد طحنون بن محمد بالقطارة في السابعة و5 دقائق مساء اليوم، ويأتي ضمن الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بكأس “اتصالات” هذا الموسم، حيث يرغب في منحه المزيد من الراحة عقب مشاركته مع منتخب بلاده مؤخراً في بطولة الأمم الأفريقية، خاصة أنه شارك في لقاء الفريقين الأخير، في الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين، بعد عودته من الجابون، وهو يعاني الإرهاق، وسجل هدفاً هو الثالث له في شباك “أسود العوير”، بعد أن سجل من قبل هدفين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

كما أكد المدرب أيضاً مشاركة المحترف السعودي ياسر القحطاني في مباراة اليوم، مشيراً إلى أنهم تابعوا مع اللاعب برنامجاً علاجياً ناجحاً عندما كان يعاني الإصابة، وأنه سوف يتوجه بعد المباراة مباشرة، للانتظام في معسكر “الأخضر السعودي” الذي يواجه نظيره الأسترالي يوم الأربعاء المقبل بمدينة ملبورن، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 المقررة بالبرازيل.

وقال: من حق القحطاني أن يشارك مع منتخب بلاده، حسب العقد المبرم بينه وبين نادي العين، ونحن فخورون بأن يكون في صفوف فريقنا، لاعبون دوليون يشاركون مع منتخبات بلادهم، رغم أن ذلك يتسبب في غيابهم في بعض مباريات الفريق.

ولم يشارك القحطاني مع “الأخضر” السعودي في المباريات الودية، نظراً لحاجة العين إلى جهوده، خاصة بعد اختيار المهاجم محمد ناصر للمنتخب الأول، والإرهاق الذي يعانيه أسامواه جيان بجانب إصابة سكوكو.

وأضاف: التعاقد مع لاعب محترف خارج قائمة منتخب بلاده الدولية أمر رائع للفريق، لضمان مشاركته محلياً في كل المباريات، ولكنه وضع لا يفيد الكرة الإماراتية كثيراً، ووجود عدد من عناصر الفريق في المنتخبات الوطنية أمر إيجابي، وفي بداية الموسم كان علي الوهيبي وفارس جمعة هما اللاعبان الوحيدان من العين في المنتخب، والآن لدينا 7 لاعبين في منتخبي الكبار والأولمبي، وهذه خطوة تدعو للفخر، ونأمل أن يكون لدينا لاعبون آخرون في المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا