• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شهد توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين

رئيس أرمينيا يستقبل وفد اتحاد الشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

يريفان (وام)

استقبل فخامة الرئيس سيرج سركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، رئيس اتحاد الشطرنج، في قصر الرئاسة الجمهوري بالعاصمة يريفان، ظهر أمس الأول، سعيد محمد بن مرشد المقبالي رئيس اتحاد الشطرنج والوفد المرافق له الذي يزور أرمينيا بناء على الدعوة الرئاسية بغية الاطلاع على التجربة الأرمينية في الشطرنج.

حضر اللقاء الدكتور جاسم محمد القاسمي سفير الدولة لدى أرمينيا.

وتم خلال اللقاء استعراض العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتطرق إلى علاقات التعاون بين الشطرنج الإماراتي ونظيره الأرميني بصفة خاصة، وعلاقات الصداقة بين الجانبين وسبل تعزيزها وتوطيدها بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين.

حضر اللقاء من الجانب الأرميني سمبات لابوتيان النائب الأول لرئيس الاتحاد، ولوفون يوليان النائب الثاني، ومن الجانب الإماراتي هشام علي الطاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الشطرنج مستشار الاتحاد للشؤون الدولية، والدكتور راشد بن كشيش الظاهري المستشار العام للاتحاد رئيس اللجنة القانونية والخبير اليوناني ايفيستريوس جريفاس المدير الفني للاتحاد.

ورحب الرئيس الأرميني بزيارة المقبالي والوفد المرافق له، أملاً أن تكون للزيارة نتائج إيجابية في تحقيق اتحاد الإمارات للشطرنج تطلعاته المستقبلية في التطوير والارتقاء إلى مصاف الدول المتقدمة للعبة عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا