• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يعزز السياحة الداخلية والخليجية ويتكامل مع المرافق الحالية

«عالم وارنر براذرز أبوظبي» يطيل إقامة السائح في جزيرة ياس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مايو 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

تستعد جزيرة ياس، بعد الإعلان عن افتتاح المدينة الترفيهية «عالم وارنر براذرز أبوظبي» العام 2018، لتصبح وجهة ترفيهية متكاملة ستسهم في تعزيز السياحة الداخلية والخارجية، وإطالة إقامة السائح في فنادق الجزيرة.

وتوقع عاملون في القطاع، نمو الطلب من السياح ونمو الأداء الفندقي عند افتتاح المدينة الترفيهية، حيث سيصبح أمام الزوار خيارات متعددة لقضاء عدة أيام في فنادق الجزيرة وزيارة معالمها ومرافقها المتنوعة.

وقال سايد طيون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق «إنتركونتيننتال»، العلامة التي تضم فندق «كراون بلازا» وأجنحة «ستيبريدج» الفندقية، إن افتتاح المدينة الترفيهية «عالم وارنر براذرز» العام 2018 سيعزز من السياحة الترفيهية إلى الجزيرة وأبوظبي عامة، حيث إن ذلك المقصد الجديد سيزيد من تكامل المرافق الموجودة على أرض الجزيرة، مما يجعلها وجهة متكاملة للترفيه والتسوق والفعاليات.

وتوقع أن تحقق الفنادق نمواً في الأداء عند افتتاح المدينة الترفيهية مع زيادة إقبال السياح، لافتاً إلى أن السياحة الداخلية ستشهد نشاطاً غير مسبوق إلى أبوظبي مع تعدد المرافق الترفيهية.

وقال أمين الدقاق، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة لمجموعة «روتانا» للفنادق، إن جزيرة ياس ستعزز من مكانة أبوظبي على الخارطة السياحية، بعدما أصبحت وجهة ترفيهية جاذبة للسياح، متوقعاً نمواً كبيراً في السياحة الداخلية التي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا