• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التدريبات الرسمية غداً والانطلاقة الأربعاء

4 سيارات جوائز لجماهير بطولة ند الشبا للرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

رضا سليم (دبي)

بدأ العد التنازلي لانطلاقة «بطولة ند الشبا الصحراوية للرماية»، التي تقام بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتنطلق منافساتها الأربعاء المقبل وتستمر 4 أيام، بمشاركة 954 راميا ورامية يمثلون 47 دولة يتنافسون على جوائز مالية تتجاوز حاجز المليون دولار أميركي.

وكشفت اللجنة المنظمة، أن التدريبات الرسمية للرماة المشاركين ستنطلق غداً بموقع البطولة، ومن المقرر تحديد برنامج المسابقات رسميا خلال الأيام المقبلة، وتوزيع الأرقام والجدول الزمني لكل رام، بإشراف طاقم حكام البطولة.

وكثفت اللجنة المنظمة حملتها الترويجية الضخمة للإعلان عن البطولة قبل 72 ساعة من انطلاق البطولة لحضور الجمهور المنافسات التي تشهد مشاركة قياسية من أبطال العالم.

وأكد ماجد عبدالرحمن البستكي، رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة، أنه تم وضع خطة إعلامية شاملة الهدف الأساسي منها بلوغ كافة فئات المجتمع، وتشجيع المواطنين الناشئين والشباب والمقيمين بالدولة على القدوم إلى الحدث، والتعرف على رياضة الرماية عبر المنافسات التي يشارك فيها نخبة الرماة العالميين، تأكيداً على هوية البطولة التي نشأت من رياضة مميزة على صعيد التراث الإماراتي، حيث واكبت الرماية نهضة الدولة، وكان لها شرف قيادة أبطالنا للصعود إلى منصة التتويج في دورة الألعاب الأولمبية.

وقال البستكي: «الحملة الترويجية توسعت لتشمل الوسائل الإلكترونية وفي مقدمتها وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ينشط حاليا الحساب الخاص بالبطولة عبر مواقع تويتر وأنسجترام وفيسبوك، مع توفير خدمة التواصل مع الجماهير على مدار الساعة للحصول على المعلومات، كما تم إبرام اتفاقية مع خدمة برق الإمارات، التي ستواكب مستجدات البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا