• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل سفيرة المالديف لدى الدولة

عبدالله بن زايد يكرم الشركاء الاستراتيجيين والمتميزين في «الوطني للإعلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

أبوظبي (وام) - برعاية وحضور سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس المجلس الوطني للإعلام ..أقام المجلس حفله السنوي الأول لتكريم الشركاء الاستراتيجيين والموظفين المتميزين وذلك بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وعدد من أرؤساء وممثلي الجهات الحكومية المكرمة.

بدأ الحفل بعزف النشيد الوطني ثم ألقت الآنسة علياء حسن الياسي مديرة إدارة الاتصال الحكومي بالمجلس كلمة المجلس التي رحبت فيها بسمو راعي الحفل والحضور شاكرة ومقدرة لهم جهودهم المبذولة لتعزيز العلاقات والجهات المكرمة التي ساهمت في إبراز إنجازات الدولة وتحقيق الأهداف الإستراتيجية للمجلس وتعزيز التلاحم الوطني وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين مما انعكس ايجاباً على المكانة الرفيعة التي تتمتع بها دولة الإمارات.

وأضافت أن هذا الحفل يأتي أيضا لتكريم الموظفين المتميزين الذي ساهموا بجهودهم في تحقيق أهداف المجلس ومبادراته وبرامجه ، مشيرة إلى أن تكريم هذه الكوكبة من الشركاء الاستراتيجيين والموظفين المتميزين يأتي اقتداء بنهج قيادة الدولة الحكيمة بتكريم كل عمل مخلص وجاد ، وأكدت أن تكريم عدد من الزملاء إنما هو بمثابة تكريم لجميع الموظفين.

بعد ذلك قام سمو راعي الحفل بتكريم عدد من الشركاء الاستراتيجيين ثم التقطت لسموه صورة جماعية مع المكرمين .

كما قام سموه بتكريم الموظفين أصحاب الإنجازات المتميزة .

وفي لفتة من المجلس تم تكريم اثنين من الموظفين الذين انتقلا إلى رحمة الله أثناء عملهما بالمجلس.

وفي نهاية الحفل قدم الفنان الإماراتي فيصل الساري فقرة فنية لاقت استحسان الحضور.

إلى ذلك استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بمكتبه بديوان عام الوزارة أمس السيدة عائشة شهاناز ادم سفيرة جمهورية المالديف لدى الدولة التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة تسلمها مهام عملها لدى الدولة. وتمنى سموه للسفيرة التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها بما يعزز علاقات التعاون بين الامارات العربية المتحدة وجمهورية المالديف الصديقة.

من جانبها أعربت السفيرة عن سعادتها بتمثيل بلادها لدى الامارات العربية المتحدة لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة بفضل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض