• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م
  07:27     قطر لم تسمح للطائرات السعودية التي تنقل الحجاج بالهبوط في مطارها    

حسين السويدي بطل كأس العرب للبولينج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

توج لاعبنا حسين السويدي بلقب كأس العرب للبولينج لفردي الرجال في نسختها الثانية التي انطلقت في الدوحة أمس الأول، بمشاركة 24 لاعبا يمثلون 6 دول هي الإمارات ومصر والسعودية والكويت والإمارات والبحرين ومصر وقطر المستضيفة، وتفوق السودي على القطري يوسف الجابر في المباراة النهائية محققا 441 نقطة مقابل 394 للاعب القطري.

وقام عبدالسلام عباس رئيس الاتحادين القطري والعربي بتتويج السويدي بلقب البطولة و 6 آلاف دولار قيمة جائزة المركز الأول، والجابر بالوصافة و4 آلاف دولار، كما حصل بطلي الأبيض شاكر حسين ونايف عقاب على المركزين الثالث والرابع وجائزة 2000 دولار لكل منهما. وشهد الدور نصف النهائي تأهل 3 لاعبين من منتخبنا الوطني وهم: حسين السويدي البطل وشاكر حسين ونايف عقاب، وفاز حسين السويدي على زميله شاكر الحسين بـ 484 نقطة مقابل 399، فيما خسر بطلنا نايف عقاب أمام القطري يوسف الجابر، وحقق عقاب 458 نقطة، فيما حقق الجابر 459 نقطة.

وأعرب السويدي عن سعادته بفوزه بكأس العرب وقال: «المنافسات كانت قوية ومثيرة وخاصة أن المشاركين يعدون الأفضل عربيا حاليا وفقا لتصنيف 2014 ولهذا شاركوا في البطولة المستحدثة وهي فكرة رائعة للاتحاد العربي للعبة، ونأمل استمرارية البطولة لتكون حافزا للاعبين العرب لتقديم أفضل ما لديهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا