• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تستضيفهما أبوظبي في أكتوبر

بحث ترتيبات مونديال الجودو والجراند سلام الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعقد اللجنة المنظمة لبطولة العالم لشباب للجودو وبطولة الجراند سلام العالمية، التي تستضيفهما أبوظبي على التوالي في أكتوبر المقبل، اجتماعاً الأسبوع المقبل بمقر الاتحاد في أبوظبي، برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج لبحث الترتيبات المتبقية لاستضافة البطولتين.

ويشارك في الاجتماع ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، ‬ بعد عودته من ألمانيا عقب مشاركته في حفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، التي انعقدت بمشاركة 75 دولة على هامش حفل افتتاح موسم الجائزة الكبرى للجودو 2015، التي انطلقت من ألمانيا بمشاركة 550 لاعباً ولاعبة من مختلف القارات. وكان التميمي قد خاطب الجمعية ناقلاً تحيات وترحيب الإمارات بكافه الدول الشقيقة والصديقة التي أبدت رغبة المشاركة في بطولة الجراند سلام، التي تستضيفها أبوظبي للعام الثاني على التوالي بصالة ارينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد الرياضية، خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر، وتسبقها بطولة العالم للشباب خلال الفترة من 22 وحتى 27 أكتوبر 2015 القادم التي تقام على مستوى الجنسين وسيكون ختامها على مستوى الفرق.

وذكر التميمي في كلمته أن الاتحاد الإماراتي للجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة، يواصل الإعداد لاستقبال أبطال العالم مجدداً في محاولة لمواصلة النجاحات التي تحققت خلال البطولة الأخيرة التي نالت نجمه الإنجاز الذهبي من الاتحاد الدولي للجودو برئاسة المجري ماريوس فايزر.

وأثنى رئيس الاتحاد الألماني للجودو بيتر فريسي في كلمته علي نجاح الإمارات في تنظيم بطولات نموذجية على مستوى الجائزة الكبرى، وهو ما يبشر بنجاح كبير ومميز للجراند سلام التي تستضيفها أبوظبي لأول مرة، مشدداً على أن النجاح وضع الاتحاد الألماني في امتحان صعب لتقديم بطولة لا تقل عن بطولة أبوظبي. وقد انطلقت بطولة الجائزة الكبرى أمس تحت شعار «الرياضة من أجل التنمية والسلام» بمشاركة منتخبنا حيث تتطلع كافة المنتخبات المشاركة لاستكمال قائمة التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية لعام 2016، وقد شهدت البطولة أول مشاركة إثيوبية بدعم من الاتحاد الألماني، حيث وجدت ترحيباً كبيراً من المشاركين الذين يتطلعون إلى الأولمبياد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا