• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

زار اتحاد كلباء والخليج ودبا الحصن

الفردان: «الشارقة الرياضي» يدعم الموهوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

سيد عثمان (الفجيرة) - زار وفد من مجلس الشارقة الرياضي برئاسة أحمد ناصر الفردان أمين عام المجلس، بزيارة أندية اتحاد كلباء والخليج ودبا الحصن، لمتابعة الأداء والاطلاع على نتائج مختلف الفرق، وأعمال التحديث والتطوير بتلك الأندية.

وفي نادي اتحاد كلباء اجتمع الوفد مع إدارة النادي برئاسة المستشار سعيد خلفان الذباحي وحسن التفاق أمين السر العام وعبدالله إبراهيم مدير المراحل السنية وحسن عثمان مسؤول الحسابات، حيث تم الاطلاع على تقرير النشاط الرياضي، والذي اشتمل على تصدر فريق 13 سنة لكرة القدم مسابقته، واحتلال الفريق الأول المركز الثاني بدوري “الهواة أ”.

وأشاد الفردان بجهود الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب الرئيس والمستشار سعيد خلفان رئيس مجلس الإدارة، مثمناً النتائج الطيبة لمختلف الفرق، وتمنى نجاح الفريق الأول في الصعود لدوري المحترفين، ووعد بتكريم جميع أصحاب الإنجازات.

ووجه المستشار سعيد خلفان الذباحي الشكر لمجلس الشارقة الرياضي لحرصه على دعم النادي وتذليل أي صعاب.

وفي نادي الخليج اجتمع وفد المجلس مع إدارة النادي برئاسة يوسف سيف النقبي رئيس المجلس، والدكتور محمد عبدالله المر نائب الرئيس، ومحمد الجوهري أمين السر العام، ومحمد إبراهيم الرئيسي أمين السر المساعد، وخليل غانم مدير الفريق الأول، وعبد الرحمن علي عبدالرحمن مدير الشؤون المالية والمعلوماتية والألعاب الفردية، والمهندس عدنان الحوسني مدير الشؤون الإدارية والمنشآت.

وشكر يوسف النقبي مجلس الشارقة الرياضي على دعمه للنادي، ثم استعرض محمد إبراهيم الرئيسي نيابة عن الإدارة تقريراً، اشتمل على جهود النادي وكذلك الاستعانة باللاعبين القدامى، ضمن إطار اللجنة الاستشارية، ومواصلة حملة منع التدخين، ثم استعراض التقرير الرياضي، والنتائج الطيبة على مستوى الدولة لمختلف الفرق، وتصدر الناشئين لمسابقة القدم، وطموح الفريق الأول في الصعود لدوري المحترفين.

وبدوره ثمن الفردان نجاحات النادي في مختلف الفرق والألعاب، مشيداً بما تحقق من تنمية في مجال الاستثمار بالأندية، وتحسين البنية التحتية ودعم المجلس للاعبين الموهوبين بأندية الشارقة، والذين بلغ عددهم 40 لاعباً، مؤكداً عزم المجلس على دعم كافة الجهود التي تسهم في التخلص من الصعوبات المالية التي واجهت النادي في الفترة السابقة.

وفي نادي دبا الحصن اجتمع الوفد مع إدارة النادي برئاسة خميس علي خصاو، بحضور جميع الأعضاء، وعقب استعراض جهود وإنجازات النادي بمختلف الألعاب، بجانب النشاط الثقافي، والتقرير المالي، وأعمال الصيانة، أشاد الفردان بمشاركة النادي في عدد كبير من الألعاب، وهو الأمر الذي يزيد من قاعدة اللاعبين، بجانب تثمين مبادرة النادي بتكريم الرواد، موجهاً بمواصلة تفعيل مبادرة منع التدخين في الأندية الرياضية والثقافية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا