• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نجمتان أوربيتان تنظمان عيادة للسيدات رحلة مجانية إلى سان فرانسيسكو لأكثر الحاضرات أناقة

النسخة العاشرة لـ «جولف أبوظبي» تساير الموضة وترتدي «الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حضور بارز للموضة بأحدث صيحاتها، ولون أحمر يكسو كل الفعاليات ليوم كامل، وآفاق غير مسبوقة من المتعة والابهار، ثلاث علامات تميز النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي (اتش اس بي سي) التي تقام خلال الفترة من 15 إلى 18 يناير الجاري.

ويعدّ هذا الحدث علامة فارقة على أجندة هذا العام، وسيقدم لهواة هذه الرياضة عطلة نهاية أسبوع رائعة، لاسيما وأنها ستكون ملأى بالجوائز، مع أرقى خطوط الموضة والضيافة والمفاجآت واللحظات غير المتوقعة مع النجوم داخل الملاعب وخارجها في نادي أبوظبي للجولف.

ويقام يوم 16 يناير «يوم السيدات» الذي يعد إحدى الفعاليات التي تحظى بقبول وإعجاب الكثيرين، ويتميز بتقديم 10 جوائز لأفضل الأزياء التي ترتديها النساء اللواتي يتابعن الحدث، وستقوم الفرق الكشفية في مجلة «هالو ميدل إيست» المتخصصة بالموضة، بالتجوال في أرجاء الملعب وقرية البطولة من أجل انتقاء أبرز 10 سيدات في أناقتهن خلال البطولة.

وسيتم منح جوائز لمجموعة متنوعة من الفئات، وستحظى الفائزة النهائية برحلة شاملة ومدفوعة التكاليف بالكامل لشخصين إلى مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، سيتم تقديمها من شركة الاتحاد للطيران وفندق سانت ريجيس جزيرة السعديات الشريكين الرسميين للبطولة.

وستكون الفرصة متاحة أمام السيدات اللواتي يرغبن في حضور البطولة الدخول بالمجان لمشاهدة مجموعة من أكبر الأسماء في رياضة الجولف على مستوى العالم، بمن في ذلك روري ماكلروي وريكي فاولر وهنريك ستينسون ومارتن كايمر، حيث سيتنافس هؤلاء جميعاً على كأس الصقر المجنح والمشاركة في جعبة الجوائز التي يصل حجمها إلى 2.7 مليون دولار أميركي، وهي الأكبر بين البطولات المماثلة في منطقة الخليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا