• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:03    زيارة مفاجئة لبوتين الى قاعدة حميميم الروسية في سوريا        02:03     بوتين يجتمع مع الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم الجوية        02:05    بوتين يأمر بسحب القوات الروسية من سوريا    

اتفاقية بين «دبي المالي العالمي» و «ذا سيتي يو كيه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - وقع مركز دبي المالي العالمي مذكرة تفاهم مع مؤسسة “ذا سيتي يو كيه” التي تمثل الشركات العاملة في المجال المالي والخدمات المهنية في المملكة المتحدة، تقضي بتبادل الخبرات المالية، والقانونية، والتنظيمية.

وتهدف مذكرة التفاهم التي تم توقيعها أمس في مركز دبي المالي العالمي، الى التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والسعي إلى توثيق الروابط في مجالات التعليم، والتدريب، والتأهيل، في شراكة من المتوقع أن تمنح زخما كبيرا لقدرات مركز دبي المالي العالمي وخططه التنموية الطموحة.

وقع الاتفاقية كريس كيومينجس، الرئيس التنفيذي لـ “TheCityUK” وعبد الله محمد العور، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي، بحضور عبدالله محمد صالح، محافظ مركز دبي المالي العالمي.

وقال عبدالله محمد العور: “تبدو مكانتنا كمركز مالي عالمي جلية من خلال البنى التحتية العالمية والنظام القانوني والقضائي الذي يمنح الشركات الإقليمية والعالمية قاعدة صلبة ومستقرة تمكنهم من العبور إلى الفرص القائمة في الأسواق الناشئة في المنطقة”. واضاف: “يتمثل العامل الآخر وراء التطور الذي حققناه بالكوادر البشرية المؤهلة في المركز، سواءً الكوادر التي تم استقطابها من كافة أنحاء العالم أو التي تم تطويرها بالتعاون مع المعاهد الأكاديمية البريطانية الرائدة المتواجدة في مركز دبي المالي العالمي”.

وتتضمن آفاق النمو المستقبلي للمركز خلال السنوات الخمس القادمة زيادة كبيرة في حجم القوى العاملة، بما يمثل فرصة هائلة للكوادر الشابة والمتطورة الراغبة في العمل في الأسواق الناشئة في العالم، وأيضا للمعاهد العاملة في المركز”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا