• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

«مالية أبوظبي» تستقبل عمدة الحي المالي في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - بحث معالي حمد الحر السويدي رئيس دائرة المالية بأبوظبي، مع عمدة حي لندن المالي اللورد ديفيد ووتون، سبل تطوير علاقات التعاون المالي والاقتصادي وتبادل الخبرات بين إمارة أبوظبي، ومدينة لندن، وذلك خلال استقباله اللورد البريطاني أمس بالمقر الرئيسي للدائرة في أبوظبي.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولة التي يقوم بها وفد من رجال الأعمال ورجال الاقتصاد البريطاني إلى الدولة.

واطلع عمدة لندن والوفد المرافق له خلال هذه الزيارة على أبرز الخدمات والممارسات التي تتميز بها العاصمة أبوظبي من ناحية العلاقات والتعاملات المالية الحكومية.

وقال السويدي “تهدف الزيارة إلى دعم وتعزيز أواصر التعاون المشترك في مختلف المجالات المالية بين دائرة المالية وحي لندن المالي، الذي يمتاز بتاريخ عريق يمتد لخمسة قرون من العمل المالي والاقتصادي”.

وأضاف “جرى خلال اللقاء تبادل الآراء والخبرات في مختلف المجالات المالية والاقتصادية، انطلاقاً من رغبتنا في الاستفادة من خبرات مدينة لندن في مجالات العمل المالي الحكومي، حيث تعد مدينة لندن مركزاً رئيسياً في إدارة رأس المال وإدارة المخاطر”.

ومن جهته، قال اللورد ديفيد ووتون “يسعدنا أن نقوم بهذه الزيارة المهمة إلى أبوظبي عامة ودائرة المالية خاصة، لما تمتلكه الإمارة من خصوصية اقتصادية واستثمارية على المستوى العالمي، حيث استعرضنا أسس العلاقات المالية والاستثمارية الوطيدة التي تربط المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، وناقشنا سبل تطويرها وتحديثها مستقبلاً”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا