• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إبهار» يتصدر ترشيحات كلاسيكيو الأمهار في أبوظبي

11 خيلاً تتنافس على لقب الجولة الثانية للتاج الثلاثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

محمد حسن (أبوظبي)

يستضيف مضمار أبوظبي حفل سباقه الحادي عشر لهذا الموسم مساء اليوم على مضماره العشبي، والذي يتألف من 7 أشوط خصصت للخيول العربية الأصيلة ماعدا الشوط الثالث للمهجنة الأصيلة، وتشارك في الأمسية 78 خيلاً، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها 820 ألف درهم.

وتبلغ الإثارة ذروتها في الشوط السادس على لقب الجولة الثانية للتاج الثلاثي العربي للخيول عمر 4 سنوات فقط لمسافة 2200 متر «جروب3»، والذي تبلغ جوائزه 300 ألف درهم، بمشاركة 11 خيلا أبرزها «إي اس كرم» بإشراف محمد رمضان وبقيادة سلفستر دي سوزا، فقد كان وصيفا مرتين بذات المضمار.

وينافس أيضا على اللقب «بوس دي فاليات» بإشراف سيف الدين ديب وبقيادة رويستون فرينش والذي حقق نتائج جيدة على الرغم من حداثة عهده بأجواء السباقات بالدولة، فقد سجل الفوز من أول مشاركة ثم كان وصيفا بعدها، لكنه جاء رابعا في آخر مشاركة قبل أكثر من شهر، وهناك المهرة «ام اتش كنز» بإشراف أليس جيني وبقيادة زافير زياني فقد كانت وصيفة في آخر مشاركة لها قبل أسبوع.

وربما جاءت الخطورة من المهرة «دارين» بإشراف ماجد الجهوري وبقيادة هاري بنتلي، ولا يمكن تجاهل المهرتين «أروى» بإشراف سالم الكتبي وبقيادة ادري دي فريز و«لاف تو دانس» بإشراف مصبح المهيري وبقيادة جورج بيكل، فكلاهما تشاركان لأول مرة لكنهما تحملان نتائج طيبة خاصة الأخيرة التي فازت في سباقات «جروب3».

ثلاثة سباقات للمبتدئة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا