• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الفوز يضمن تأهل السماوي لربع نهائي «عربية الطائرة»

بني ياس في اختبار «العربي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

مصطفى الديب (القاهرة)

يلتقي في السادسة من مساء اليوم، فريق بني ياس مع نظيره العربي القطري، في ختام مباريات المجموعة الأولى للبطولة العربية الـ 33 لكرة الطائرة، والتي تحدد نتيجتها هوية الفريق الصاعد للدور ربع النهائي من البطولة، حيث يحتاج بني ياس للفوز على الفريق القطري بأي نتيجة لضمان موقعه بين الثمانية الكبار.

وكان السماوي واصل مسيرته الناجحة في البطولة، وحقق الفوز الثالث على التوالي على حساب الساحل الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة، في مباراتهما التي استضافتها الصالة الرابعة من مجمع الصالات بستاد القاهرة الدولي، وتألق خلالها لاعبو السماوي وظهروا بمستوى متميز للمباراة الثالثة على التوالي، بعد أن خسر الفريق مباراة وحيدة خلال مسيرته في البطولة أمام دار كليب البحريني بثلاثة أشواط نظيفة.

على جانب آخر، تختتم اليوم مباريات الدور الأول في المجموعات الأربع، حيث يلتقي كرري نيالا السوداني والساحل الكويتي في المجموعة الأولى، ودار كليب البحريني والبوشرية اللبناني في المجموعة نفسها، فيما يواجه كاظمة الكويتي الوحدة السعودي في المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة يلعب أهلي طرابلس الليبي مع شباب الحسين الأردني وفي المجموعة الرابعة يلتقي كل من غاز الجنوب العراقي ووادي موسى الأردني.

ومن المقرر أن تحصل الفرق الثمانية المتأهلة للدور ربع النهائي على راحة غداً، قبل انطلاق مباريات هذا الدور. من جانبه أشاد يوسف الملا، رئيس الاتحاد الإماراتي للطائرة، بما يقدمه فريق بني ياس في البطولة العربية بالطائرة، مؤكداً أن السماوي شرف طائرة الإمارات، لاسيما وأن تحقيق الفوز الثالث على التوالي يعد نجاحاً كبيراً بكل المقاييس.

وجاء ذلك خلال اتصاله الهاتفي ببخيت المحرمي، عضو مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية رئيس بعثة السماوي في القاهرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا