• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فاز على الجزيرة بصعوبة

هدف يمنح الأهلي صدارة «أقوياء اليد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

انتزع فريق الأهلي فوزاً صعباً على الجزيرة بفارق هدف، 26-25 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، ضمن الجولة الحادية عشر لدوري أقوياء اليد، ليعتلي الفرسان صدارة الدوري مؤقتا برصيد 27 نقطة، بينما رفع الجزيرة رصيده إلى 23 نقطة وتراجع للمركز الثالث.

وفي المباراة الثانية نجح فريق الشارقة في الفوز على الوصل 24-21، في المواجهة التي أقيمت بينهما بصالة الشارقة وانتهى الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض 13-9، وأدار اللقاء محمد النعيمي ومعه فاضل غلوم وعلى الطاولة محمد جمعة وعادل غلوم والمراقب محمد نادر، ليرفع الشارقة رصيده إلى 22 نقطة ويتقدم للمركز الرابع، بينما تراجع الوصل وفقد موقعه بالتبادل مع الشارقة في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة.

أما عن تفاصيل مباراة الأهلي والجزيرة، فقد جاءت ضربة البداية دفاعية من الفريقين لدرجة أن الدقيقة الرابعة شهدت الهدف الأول من عيسى البناي للأهلي، ورد في نفس الدقيقة صلاح مبارك رمية جزائية وبعدها رفع صاحب الأرض النتيجة لصالحه إلى 3-1، عن طريق عبدالله درويش والبناي.

زاد توتر لاعبي الجزيرة وحصل عدد منهم على بطاقات صفراء مبكرة وخرج جمعة عبيد دقيقتين، وأهدر يوسف بلال رمية جزائية ولعب الجزيرة بأربعة لاعبين، فتعرض علي الزين محترف الجزيرة لرقابة لصيقة منعته من التسديد، وتألق عبدالرحمن خميس في 4 كرات متتالية منحت وحيد مراد فرصة التهديف، ليرفع النتيجة إلى 5-1، وهو ما دفع الكرواتي نيناد، مدرب الجزيرة، لطلب وقت مستقطع لتعديل أوضاع فريقه.

وعانى فخر أبوظبي من الغيابات الكثيرة في صفوفه، في مقدمتهم أحمد حسن وأحمد الشين حارسي المرمى للإصابة، بجانب نجم الفريق عبدالرحمن الزعابي، وسجل سعود سلمان الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 11،لكن أتمان سجل للمرة الأولى في المباراة، لتصل النتيجة إلى 6-2. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا