• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد: ماضون في تطوير قواتنا المسلحة لتظل قادرة على مواجهة مصادر التهديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

أبوظبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الاحتفال بالذكرى الأربعين لتوحيد قواتنا المسلحة يأتي ونحن نقف على أرض صلبة ونتطلع إلى المستقبل بكل أمل وثقة «بما تثبتونه من جدارة وعزيمة وقدرة على تحقيق النصر في المعارك العادلة ضد قوى البغي والشر والإرهاب وتعلنون من خلاله للخارج قبل الداخل سلامة النهج الذي سلكناه على مدى العقود الماضية في تطوير جيشنا وإعداده وفق أحدث المعايير العالمية».

وقال سموه، في كلمة وجهها عبر «مجلة درع الوطن» بمناسبة الذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة: «فأنتم أبناء الإمارات أساس هذا الجيش وأساس منظومة تطويره. وعليكم -بعد الله- نعتمد. تنيرون الطريق لدولتنا الغالية نحو غد مشرق تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله،.. غد عنوانه الأمن والاستقرار والمنعة وشعاره التنمية التي تحميها القوة وتصونها الوحدة.. في هذا اليوم الذي يحمل ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، أهنئكم وأشد على أيديكم وأؤكد دعم القيادة اللامحدود لكم واعتزازها وفخرها والشعب الإماراتي كله بالدور البطولي الذي تقومون به في الدفاع عن الوطن والتصدي للأخطار التي تهدد الأمن العربي».

وفيما يلي نص الكلمة..

«إخواني وأخواتي أبناء القوات المسلحة الباسلة..

نحتفل اليوم بالذكرى الأربعين لتوحيد قواتنا المسلحة ونحن نقف على أرض صلبة ونتطلع إلى المستقبل بكل أمل وثقة، بما تثبتونه من جدارة وعزيمة وقدرة على تحقيق النصر في المعارك العادلة ضد قوى البغي والشر والإرهاب وتعلنون من خلاله للخارج قبل الداخل سلامة النهج الذي سلكناه على مدى العقود الماضية في تطوير جيشنا وإعداده وفق أحدث المعايير العالمية. فأنتم أبناء الإمارات أساس هذا الجيش وأساس منظومة تطويره. وعليكم، -بعد الله- نعتمد. تنيرون الطريق لدولتنا الغالية نحو غد مشرق تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله،. غد عنوانه الأمن والاستقرار والمنعة وشعاره التنمية التي تحميها القوة وتصونها الوحدة. في هذا اليوم الذي يحمل ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، أهنئكم وأشد على أيديكم وأؤكد دعم القيادة اللامحدود لكم واعتزازها وفخرها، والشعب الإماراتي كله بالدور البطولي الذي تقومون به في الدفاع عن الوطن والتصدي للأخطار التي تهدد الأمن العربي.

إخواني وأخواتي أبناء القوات المسلحة.. حصن الوطن ومصدر فخره واعتزازه.. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض