• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

النادي يتطلع إلى زيادة شعبية كرة القدم

ديل بييرو مستمر مع سيدني لعام جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

سيدني (رويترز) - حسم اليساندرو ديل بييرو مهاجم إيطاليا السابق الجدل بشأن بقائه في كرة القدم الأسترالية أمس حين قال النجم المخضرم إنه سيبقى عاما ثانيا في سيدني.

وترك ديل بييرو البالغ من العمر 38 عاماً أثراً داخل الملعب وخارجه منذ انتقاله إلى سيدني في أكبر صفقة في تاريخ الرياضة الأسترالية إذ يحصل على مليوني دولار أسترالي (2. 6 مليون دولار أميركي) كل عام، رغم تقارير تحدثت عن اهتمام فرق في البرازيل وفي الولايات المتحدة قال ديل بييرو إنه لم يكن لديه أي شك حول بقائه.

وقال “أنا سعيد للغاية للبقاء في سيدني لموسم آخر، لطالما قلت إني أريد مواصلة اللعب في الموسم المقبل لكن علي أولاً أن أعمل بجد لتحقيق النجاح في أرض الملعب فيما تبقى من الموسم الحالي”.

وسجل ديل بييرو بطل كأس العالم السابق 11 هدفاً في 18 مباراة ليقود سيدني للتألق وتعويض بدايته السيئة للموسم للوصول إلى الأدوار الإقصائية. وأثار مجرد وجوده في الدوري اهتماماً هائلاً من الجمهور بكرة القدم التي تكافح أحياناً لتكسب الشعبية مقارنة برياضات أخرى بينها الرجبي.

وقال سكوت بارلو رئيس نادي سيدني “وصول اليساندرو في سيدني كان بمثابة نجاح هائل بالنسبة للنادي وللدوري سواء على المستوى المحلي أو الدولي”، وأضاف “نتطلع للعمل مع اليساندرو لزيادة شعبية سيدني وكرة القدم في أستراليا”.

ويحل سيدني الفائز مرتين بلقب الدوري ضيفاً على ملبورن هارت غداً في مباراة يحتاج كلا الطرفين للفوز بها من أجل البقاء في سباق التأهل للأدوار الإقصائية.

وبدا التأهل للأدوار الإقصائية حلماً بعيداً بالنسبة لسيدني في ديسمبر حين كان الفريق يتذيل المسابقة التي تضم عشرة فرق لكن الفريق انتفض منذ انتصاره 7 - 1 على ولنجتون فينكس حين سجل ديل بييرو رباعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا