• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

بمشاركة أكثر من 15 هيئة ومؤسسة

«كهرباء الشارقة» تطلق فعاليات مدينة الترشيد النموذجية في القصباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) - أطلقت هيئة كهرباء ومياه الشارقة مساء أمس الأول، فعاليات مدينة الترشيد النموذجية في القصباء، بحضور عدد من مديري الإدارات العامة ورؤساء الأقسام وعدد من موظفي الهيئة وعدد كبير من الجماهير.

وأكد المهندس إبراهيم راشد ديماس مدير عام الهيئة، حرص مجلس إدارة الهيئة برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة على توفير كافة الدعم والرعاية لتحقق مدينة الترشيد التي تنظمها الهيئة سنوياً الهدف منها في توعية شرائح المجتمع بأهمية الاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.

وأشار إلى أن مدينة الترشيد النموذجية، والتي تستمر فعالياتها لمدة أربعة أيام، تعتبر أحد البرامج المهمة في حملة ترشيد الاستهلاك التي تركز الهيئة خلالها على نشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه وجعلها سلوك يومي يمارسه سكان الشارقة للحفاظ على الماء والكهرباء.

وثمن ديماس مشاركة أكثر من 15 هيئة ومؤسسة وجهة في فعاليات مدينة الترشيد النموذجية هذا العام، مؤكداً أن الهيئة حريصة على تطوير الفعاليات الخاصة بترشيد استهلاك الطاقة والمياه.

وأكد أن الهيئة تواصل تنفيذ فعاليات حملة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه التي تهدف إلى التوعية بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية والأساسية من الكهرباء والمياه بالتعاون مع كافة الهيئات والدوائر والمؤسسات بالشارقة.

وأوضح ديماس أن فعاليات مدينة الترشيد تتميز هذا العام بالتنوع، حيث تضم أجنحة مختلفة لعدد من الجهات التي تشارك لأول مرة في فعاليات المدينة، حيـث تشـارك شركة أبوظبي للتوزيع والهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه لأول مرة في فعاليات مدينة الترشيد هذا العام.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار سياسية الهيئة التي تهدف إلى توحيد وتكاتف الجهود مع الهيئات المعنية بمجالات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي في الدولة لتوعية أكبر عدد من شرائح المجتمع بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه وطرق الأمن والسلامة والاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.

وتتضمن الهيئات والجهات الحكومية والخاصة المشاركة في مدينة الترشيد هذا العام، منطقة الشارقة التعليمية، وإدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام، وإدارة التراث، والمتحف البحري، ومركز شباب الشارقة، ومركز الاستكشاف، وإذاعة وتليفزيون الشارقة، وجمعية الشارقة التعاونية، وهيئة تطوير القصباء، ومفوضية الكشافة، ونادي الفروسية، والدفاع المدني بالشارقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا