• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«نايكي» تعلق عقدها مع بيستوريوس بعد مقتل صديقته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

باريس (أ ف ب) - أعلنت شركة نايكي الأميركية للسلع الرياضية أمس تعليق العقد الذي يربطها بالعداء الجنوب أفريقي أوسكار بيستوريوس بعد اتهام الأخير بقتل صديقته عمداً.

وأصدرت الشركة بياناً قالت فيه “قامت نايكي بتعليق العقد الذي يربطها مع أوسكار بيستوريوس، نعتقد انه من الأفضل أن نمنح الوقت للإجراءات القضائية التي يخضع لها اوسكار بيستوريوس وسنستمر في مواصلة الوضع عن كثب”. وكانت النيابة العامة وجهت تهمة “القتل العمد” إلى العداء المعوق في الجريمة التي ذهبت ضحيتها صديقته عارضة الأزياء ريفا ستينكامب، في حين قدم الدفاع فرضية الحادث خلال الجلسة التي صادفت يوم جنازة الشابة الثلاثاء الماضي.

وقال النائب العام جيري نيل “فتح النار وقتل أمرأة بريئة غير مسلحة، أطلق النار أربع مرات”، مفصلاً العناصر التي تبرر قرار عدم الإفراج عن العداء بكفالة.

وأضاف “أن الضحية أصيبت بثلاث رصاصات أثناء تواجدها في الحمام الذي خلع بابه من الخارج، نعتقد أن الباب كان مغلقاً بالمفتاح”. وأوضح أن “المتهم لم يقدم روايته للوقائع في حين انه لم يكن في المنزل سوى شخصين في تلك الليلة”، وتابع “وضع ساقيه الاصطناعيين ومشى سبعة أمتار ثم اطلق النار”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا