• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شملت 7 مشاريع لتحسين القدرة الإنتاجية لمحطات نفط وغاز

«أرابتك» تفوز بعقود من «أرامكو» بقيمة 930 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

فازت «أرابتك القابضة» مؤخراً بعقود قيمتها 930 مليون درهم في مجال إنشاءات قطاع النفط والغاز بالمملكة العربية السعودية عن طريق شركتها التابعة الهدف للإنشاءات الهندسية.

وفازت «TARGET» بتلك العقود في مشاريع تابعة لشركة أرامكو السعودية.

وأكدت «أرابتك» أن الفوز بحزمة المشاريع الجديدة يعكس بشكل واضح النتائج الإيجابية الناجمة عن إعادة الهيكلة الناجحة التي أنجزتها الشركة خلال الأشهر الستة الماضية، والتي شملت الجوانب الفنية والإدارية في شركاتها التابعة، ما عزز قدرتها على الفوز بمشاريع جديدة في جميع القطاعات الإنشائية التي تعمل بها الشركة، بما يعود بالنفع على الشركة ومساهميها ومستثمريها.

واشتملت العقود على 7 مشاريع لتحسين وزيادة القدرة الإنتاجية لعدد من محطات النفط والغاز لأرامكو السعودية حيث ستقوم شركة «TARGET» بتحسين جودة الغاز المُسال لتقليل نسبة الماء المتكون به وذلك في محطة الغاز المُسال لشركة ارامكو السعودية في «شدقم» و«العثمانية» بقيمة 235 مليون درهم.

وتم التعاقد لتحسين نظام صرف وتجميع المخلفات البترولية السائلة الخاصة بمصفاة النفط الرئيسية بـ«ابقيق» التابعة لشركة «ارامكو السعودية» بقيمة 272 مليون درهم، كذلك تم توقيع عقد توسعة مرافق إنتاج الغاز المُسال في مصفاة النفط بـ«ينبع» التابعة لـ«أرامكو السعودية» بقيمة 137 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا