• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

من الطرقات إلى حلبة سباق الحلبة

«ياس» تستضيف «الدراج المذهلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تتجه الانظار نحو حلبة مرسى ياس غدا وبعد غد، عندما تتحول من جديد لساحة للإثارة مع انطلاقة الجولة الأولى من سباقات «ياس سوبر ستريت تشالنج» على المسار المخصص لسباقات الدراج في الحلبة.

وتشهد الجولة الأولى من هذه المسابقة المفتوحة، والتي تقدمها الحلبة للمرة الأولى، مشاركة أكثر من 50 سائقاً من أمهر متسابقي الدراج في الإمارات والذين سيتنافسون ضمن 5 فئات مختلفة، ليتوج أسرع المشاركين في بلقب «ملك سباقات الدراج». وتشجيعا من الحلبة لرياضة سباقات السيارات في الإمارات، تقدم الحلبة للفائز بالمرتبة الأولى في المسابقة جائزة مالية قدرها 15 ألف درهم وسينال الفائز بالمرتبة الثانية جائزة قدرها 10 آلاف درهم، والفائز بالمرتبة الثالثة جائزة قدرها 5 آلاف درهم. وتعد رسوم الاشتراك في سباقات «ياس سوبر ستريت تشالنج» الأقرب منالاً لهواة السباقات في المنطقة، حيث تتيح الحلبة للمتسابقين الاستفادة من المرافق التي تقدمها إحدى أكثر حلبات السباق تطوراً في العالم مقابل رسم اشتراك قدره 400 درهم كما تتاح الفرصة لفريق الدعم بدخول منطقة الانطلاق مقابل رسم قدره 100 درهم إماراتي فقط. وتتوفر أيضاً تذاكر مخصصة للشخصيات الهامة، وستمنح هذه التذاكر لحامليها فرصة متابعة السباقات من أفضل المواقع ودخول منطقة البادوك المخصصة لسباقات الدراج. وقال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي للحلبة: «نحن في غاية السعادة لاستضافة الجولة الأولى لهذا الحدث المخصص لسباقات الدراج، لدينا شغف كبير برياضة سباقات السيارات باختلاف أنواعها ونحن فخورون جداً بالتواصل مع مجموعة مميزة من الأشخاص الذين يشاركوننا هذا الشغف».

وأضاف: «يملك هذا النوع من السباقات قاعدة جماهيرية كبيرة لا تحظى بدعم إعلامي كبير، ولهذا تعد استضافة هذه السباقات في الحلبة أمراً منطقياً، تعد الحلبة محط أنظار العالم ونحن في غاية السعادة لأن نتيح الفرصة لهواة سباقات الدراج لاختبار مهاراتهم وقدرات مركباتهم على إحدى أكثر حلبات السباق تميزاً في العالم، وأنا واثق أننا سنقدم إثارة لا مثيل لها ستمتع كلاً من المتسابقين والمشاهدين على حد سواء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا