• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

إدراج محفظة «تسويق» العقارية ضمن «جلوبال تريدر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة تسويق للتطوير والتسويق العقاري، إدراج محفظتها ومجموعة خدماتها العقارية ضمن دليل “جلوبال تريدر لأسواق الشرق الأدنى والمتوسط” الصادر عن شركة تن آلبس بابلشنج.

ويعد دليل “جلوبال تريدر” المطبوعة الأولى من نوعها في المملكة المتحدة التابعة لغرف التجارة البريطانية وهيئة المملكة المتحدة للتجارة والاستثمار (UKTI)، المؤسسة البريطانية المعنية بدعم الأعمال الدولية.

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشركة، في بيان صحفي أمس “نمتلك شبكة واسعة من العلاقات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى معرفتها العميقة بالأسواق المحليّة، لذلك نحن في وضع جيد يؤهلنا مساعدة المستثمرين البريطانيين وغيرهم للاستفادة من الفرص العقاريّة في هذا الجزء من العالم”. ويضم دليل “جلوبال تريدر” مجموعة من العناوين الخاصة بقطاع الأعمال على مستوى المؤسسات، كما تعد النسخة المعدة للشرق الأوسط من الدليل مرجعاً للشركات في المملكة المتحدة الراغبة في القيام بأعمال في منطقة الخليج، لاسيما في الأسواق عالية النمو مثل دولة الإمارات والسعودية.

وقال العور “تأتي هذه الشراكة في الوقت المناسب، حيث من المتوقع أن تستكمل “تسويق” محفظتها العقارية البالغة قيمتها 250 مليون دولار بحلول الربع الأول أو الثاني من العام الجاري، وستسهم هذه المحفظة العقارية بتوليد عوائد استثمارية سنوية بنسبة 5 إلى 7%، ما يوفر بالتالي إيرادات مرتفعة لأوائل المستثمرين الذين ستقدم لهم خيارات وأنظمة استثمار مرنة”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا