• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

«الإسلامي للأغذية» توقّع اتفاقية تعاون مشترك لدخول السوق الباكستاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (الاتحاد) - وقعت شركة الإسلامي للأغذية، اتفاقية تعاون مشترك رئيسية مع شركة نيت فودز الخاصة المحدودة، لتلبية احتياجات سوق المأكولات سريع النمو في باكستان، وذلك على هامش معرض الخليج للأغذية الذي اختتمت أعماله بدبي أمس الأول.

وتمتد الاتفاقية بين الشركتين لعشر سنوات يمكن تجديدها تلقائياً لفترة مماثلة حسبما تم الاتفاق عليه بين الجانبين.

حضر حفل توقيع الاتفاقية صالح عبدالله لوتاه العضو المنتدب لشركة الإسلامي للأغذية، وشافاي حسين رئيس شركة نيت فودز الخاصة المحدودة، إضافة إلى حامد بدوي نائب الرئيس التنفيذي للإسلامي للأغذية، ويواكيم ييبوت الرئيس الفني في الشركة، إضافة لعدد من كبار المسؤولين الآخرين من الجانبين. وقال لوتاه “أظهرت دراستنا لسوق المأكولات السريعة في باكستان وجود إمكانات وفرص كبيرة، ونحن ملتزمون بتصدير المنتجات ذات الجودة ذاتها كالتي نوفرها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، وواثقون جداً من أنها فرصة جيدة وأن الوقت مناسب أيضاً لدخول سوق المأكولات الطازجة والمجمّدة المتنامي في باكستان”.

بدوره، قال شافاي حسين “القواسم المشتركة التي تجمع بين الشركتين اللتين تعملان وفق أحكام الشريعة الإسلامية ستوجد المزيد من الفرص للشركتين في منطقة الشرق الأوسط، وسنعمل على تعزيز هذه الثقة أكثر مع نمو (الإسلامي) أكثر في باكستان وأرجاء الشرق الأوسط كافة”.

ووفقاً للاتفاقية، ستكون “نيت فودز” الشريك الحصري لشركة الإسلامي للأغذية في باكستان، وذلك لأجل تطوير وإعادة تصدير منتجات “الإسلامي” في باكستان والأسواق الدولية.

وإلى جانب هذا، تقوم “نيت فودز” ببناء مصنع متطوّر لإنتاج المأكولات مجهّز بأحدث آلات تصنيع المأكولات من شركة مين بروسيسينج تكنولوجي الهولندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا