• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جمارك دبي» تحصل على «المعيار الدولي» في تميز الخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

حصلت دائرة جمارك دبي على شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات من المعهد البريطاني للمواصفات القياسية بعدما اجتازت الدائرة مراحل التقييم الخاصة بالشهادة.

وشمل التقييم الذي أجراه المعهد البريطاني للمواصفات القياسية، إجراءات الدائرة وسياساتها وعملياتها وخدماتها وموظفيها وأدائها التشغيلي.

وتسلم أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي شهادة «المعيار الدولي لتميز الخدمات» العالمية، من ثيونس كوتزي، المدير العام الإقليمي للمعهد البريطاني للمواصفات القياسية، خلال حفل استقبال أقيم لهذه المناسبة بحضور ممثلي المعهد والمديرين التنفيذيين وعدد من مديري الإدارات والمراكز الجمركية بجمارك دبي.

ورحب أحمد محبوب مصبح بمسؤولي المعهد، معرباً عن اعتزازه بحصول جمارك دبي على هذا الاعتماد الدولي كأول دائرة جمركية تحصل عليه في العالم.

وقال «إن حصول جمارك دبي على شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات دليل على سير الدائرة في الاتجاه الصحيح، بالوصول إلى الريادة في تقديم الخدمات من أجل إسعاد الجمهور والعملاء». وأوضح مدير جمارك دبي أن هذا الاعتراف الدولي بالحصول على هذه الشهادة الهامة هو ثمرة جهد وعمل مميز تم تنفذه لرفع مستوى جودة الخدمات والإجراءات، حتى اتسمت هذه الخدمات بالسلاسة والسهولة والاعتمادية والالتزام بالمواعيد المحددة، مما اختصر الكثير من الوقت والجهد على عملاء الدائرة البالغ عددهم نحو 180 ألف عميل، يتم تقديم الخدمات لهم عبر 22 منفذاً جمركياً بحرياً وبرياً وجوياً منتشرة في أنحاء إمارة دبي، وجعل دبي مقصداً للتجار والمستثمرين من حول العالم.

وتعمل الدائرة على توفير بيئة العمل الصحية لموظفيها الذين يتميزون بالولاء المؤسسي، وروح الإبداع والابتكار، ما يمكنهم من الارتقاء بأدائهم وأداء الدائرة بصفة عامة، حيث ننظر إليهم باعتبارهم رأس المال الحقيقي للتطوير والتحسين

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا